نجمة "الطفل" جانسن تشكيلي تخضع لفحص...

أخبار النجوم

نجمة "الطفل" جانسن تشكيلي تخضع لفحص كورونا..هل أصيبت بالفيروس؟

صدمت الفنانة التركية الشابة جانسن تشكيلي جمهورها بإعلانها خبر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وقالت نجمة مسلسل "الطفل" عبر أحد حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي: "بعدما كنت أعتقد أنني أعاني من التهاب الشعب الهوائية والحساسية منذ 20 يوماً، خضعت لفحص كورونا الأسبوع الماضي وظهرت النتيجة إيجابية". وعبر جمهور الفنانة عن حزنهم لهذا الخبر، متمنين لها الصحة والسلامة، والتماثل للشفاء في القريب العاجل، والعودة إلى جمهورها وعائلتها. وتشارك الفنانة التركية في مسلسل "الطفل" والذي يحقق نجاحًا كبيرًا، وتجسد شخصية زينب، حيث ينتمي العمل إلى نوع الدراما النسائية ويروي معاناة عدد من الأمهات مع أطفالهن والمشاكل التي يواجهونها. ويأتي إعلان تشكيلي عن إصابتها

صدمت الفنانة التركية الشابة جانسن تشكيلي جمهورها بإعلانها خبر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وقالت نجمة مسلسل "الطفل" عبر أحد حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي: "بعدما كنت أعتقد أنني أعاني من التهاب الشعب الهوائية والحساسية منذ 20 يوماً، خضعت لفحص كورونا الأسبوع الماضي وظهرت النتيجة إيجابية".

وعبر جمهور الفنانة عن حزنهم لهذا الخبر، متمنين لها الصحة والسلامة، والتماثل للشفاء في القريب العاجل، والعودة إلى جمهورها وعائلتها.

وتشارك الفنانة التركية في مسلسل "الطفل" والذي يحقق نجاحًا كبيرًا، وتجسد شخصية زينب، حيث ينتمي العمل إلى نوع الدراما النسائية ويروي معاناة عدد من الأمهات مع أطفالهن والمشاكل التي يواجهونها.

ويأتي إعلان تشكيلي عن إصابتها هذا، بعد صدمة في الشارع التركي بسبب وفاة النجم تورهان كايا، عن عمر 69 عامًا بعد معاناته مع فيروس كورونا المستجد.

وكشفت بعض المواقع التركية، أن نجم مسلسل "وادي الذئاب" اكتشف إصابته بالفيروس قبل 10 أيام من وفاته، وقضى هذه الأيام الأخيرة من عمره بالحجر الصحي داخل أحد مستشفيات تركيا، ليتم بعدها فحص زوجته وابنه، فيما جاءت نتيجة فحصهم سلبية بالإضافة إلى شقيقته، وأشارت عائلته بأن كايا أصيب بالفيروس داخل المستشفى.

img

ويثير فيروس كورونا المستجد حالة من الهلع في تركيا بعد احتلالها المركز العاشر حول العالم بعدد الإصابات التي وصلت إلى ما يقارب الـ 18 ألف إصابة اليوم.

ويعيش النجوم الأتراك حالة كبيرة من الرعب والقلق بسبب هذا الفيروس، وتم إيقاف تصوير عدد من المسلسلات، كما يعيش النجوم في الحجر الصحي المنزلي، ومن بينهم الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ الذي قام بشراء كوخ بعيد عن العاصمة ومنزله ليعيش به مع زوجته وكلبه فترة العزل، إلا أن تاتليتوغ ذهب للمستشفى في اليومين الماضيين بعد ظهور عدد من الأعراض وشعوره بالقلق الشديد من أن يكون مصاباً بالفيروس.

ولكنه عاد في وقتٍ لاحق وطمأن جمهوره عبر حسابه في إنستغرام بأن نتيجة الفحص جاءت سلبية، ليعود للعزل الصحي الذي فرضه على نفسه وعائلته حتى أنه قرر منع الزيارات الأسرية بشكل كامل حتى انتهاء هذه الأزمة العالمية والتي شغلت جميع دول العالم في الأشهر الماضية.