ياسمين عبدالعزيز تتصدر بسبب شبيهتها...

أخبار النجوم

ياسمين عبدالعزيز تتصدر بسبب شبيهتها...نسخة طبق الأصل منها!

تصدر اسم الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، محرك البحث غوغل اليوم، لكن الغريب في الأمر أن تصدر عبدالعزيز لم يكن بسببها او لخبر يخصها، بل بسبب شبيهتها الفنانة الشابة روان عاطف. وفي التفاصيل تم على مدار يوم أمس تداول مقاطع فيديو للشابة روان عاطف، أٌخذت من حسابها في تطبيق تيك توك، وأظهرت مدى التشابه الكبير بين روان وياسمين، ولم يقف الأمر عند الشبه الكبير بينهما بالشكل، بل تعداه إلى التشابه الكبير بينهما في طريقة حديثهما وخفة ظلهما. وعلى الرغم من أن آخر فيديو نشرته عاطف عبر إنستغرام كان في 25 من شهر مارس الماضي، إلا أن انتشار مقاطع الفيديو الخاصة بها

تصدر اسم الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، محرك البحث غوغل اليوم، لكن الغريب في الأمر أن تصدر عبدالعزيز لم يكن بسببها او لخبر يخصها، بل بسبب شبيهتها الفنانة الشابة روان عاطف.

وفي التفاصيل تم على مدار يوم أمس تداول مقاطع فيديو للشابة روان عاطف، أٌخذت من حسابها في تطبيق تيك توك، وأظهرت مدى التشابه الكبير بين روان وياسمين، ولم يقف الأمر عند الشبه الكبير بينهما بالشكل، بل تعداه إلى التشابه الكبير بينهما في طريقة حديثهما وخفة ظلهما.

وعلى الرغم من أن آخر فيديو نشرته عاطف عبر إنستغرام كان في 25 من شهر مارس الماضي، إلا أن انتشار مقاطع الفيديو الخاصة بها كان كثيرًا يوم أمس.

كما رأى البعض أن عاطف بدت قريبة الشبه لعبدالعزيز أكثر من ابنتها والتي كانت الفنانة قد شاركت قبل ما يقارب اليومين جمهورها بصورة تجمعها بها، كاشفة عن الشبه بينهما.

يُشار إلى أن روان عاطف هي فنانة شابة شاركت من مواليد عام 1996، شاركت في عدد كبير من المسلسلات إلا أن الجمهور استذكرها مؤخرًا من خلال دورها في مسلسل "الكبير أوي" بأجزائه الثلاثة إلى جانب الفنان أحمد مكي، ومن أبرز التعليقات حول هذا الأمر كانت: "استنى كده هو انتى اشلى اللى فى مسلسل الكبير أوى؟ ده انا حبيتك اكتر والله".

وعلى صعيد مختلف ضجت المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية بأخبار الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بعد مهاجمة شقيقها لها بسبب علاقتها بالفنان أحمد العوضي، وهو الأمر الذي دفع ياسمين لتأكيد وجود علاقة بينها وبين العوضي، على الرغم من أنها كانت قد  التزامت الصمت لوقتٍ طويل في ظل انتشار الشائعات حول علاقتهما.

كما عادت المقارنات بينها وبين الفنانة ريهام حجاج مؤخرًا بعد نشر الأخيرة صورة تجمعها بزوجها رجل الأعمال المصري محمد حلاوة طليق ياسمين ووالد أبنائها، وتعرضت حجاج للهجوم من جديد وهو الأمر الذي اعتادت عليه عند نشرها صورة في كل مرة تجمعها بزوجها، وتصل الانتقادات إلى حد شتمها ووصفها بأنها "خطافة رجالة"، لا سيّما أن علاقتها بحلاوة بدأت قبل إعلانه انفصاله بشكل رسمي عن زوجته، وكشفت بعض المصادر أنه خانها مع زميلتها الفنانة ريهام حجاج.