حياة الفهد غاضبة وتطالب بطرد المصاب...

أخبار النجوم

حياة الفهد غاضبة وتطالب بطرد المصابين بكورونا غير الكويتيين.. شاهدي!

أثارت سيدة الشاشة الخليجية الفنانة حياة الفهد الرأي العام حولها، وتعرضت لانتقاد واسع وذلك بعد ظهورها على إحدى القنوات الكويتية، حيث تم استضافتها للحديث عن ما تمر به بلادها من أزمة جرّاء فيروس كورونا. وتحدثت حياة الفهد وهي غاضبة، وبصوت مرتفع مطالبة بإخراج المصابين بكورونا من غير الكويتيين خارج الكويت، وقالت: "حنا ملينا وما عندنا مستشفيات، وعلى شنو ديارهم ما تبيهم واحنا نبتلش فيهم .. اطلعهم واقطهم برا والله واقطهم بالبر .. أكلوا الخير ولعبوا واستانسوا خلاص يخرجون برا". وكان واضح على حديث "أم سوزان" الغضب ، مما اعتبره البعض بأنه تصرف غريب لم يعتد المشاهد أن يسمعه أو يراه

أثارت سيدة الشاشة الخليجية الفنانة حياة الفهد الرأي العام حولها، وتعرضت لانتقاد واسع وذلك بعد ظهورها على إحدى القنوات الكويتية، حيث تم استضافتها للحديث عن ما تمر به بلادها من أزمة جرّاء فيروس كورونا.

وتحدثت حياة الفهد وهي غاضبة، وبصوت مرتفع مطالبة بإخراج المصابين بكورونا من غير الكويتيين خارج الكويت، وقالت: "حنا ملينا وما عندنا مستشفيات، وعلى شنو ديارهم ما تبيهم واحنا نبتلش فيهم .. اطلعهم واقطهم برا والله واقطهم بالبر .. أكلوا الخير ولعبوا واستانسوا خلاص يخرجون برا".

وكان واضح على حديث "أم سوزان" الغضب ، مما اعتبره البعض بأنه تصرف غريب لم يعتد المشاهد أن يسمعه أو يراه يصدر منها، وهي الفنانة التي تتحدث دائما بهدوء كبير.

وانتقد مغردون تصرف "الفهد"، وعلق حساب يحمل اسم "ميم" بالقول: "أنا كويتية وحياة الفهد لا تمثلني، الإنسانية معدن نادر يظهر أصله وقت الأزمات والحاجة، الكويت تسع الجميع"

أما المغرد عريب فغرد قائلا: "فيه 60 ألف كويتي في الخارج ماحد طردهم ولا أحد حرض عليهم ولا سمعنا فيه أحد بيقطهم في البر ولا بيقطهم من فوق الطيارة، طرح غير أخلاقي ويسيء للكويت ويجب أن تعتذر".

وغرد خالد مؤيدا لحديث حياة الفهد مبررا حديثها بأنها لا تقصد موظفي الدولة وقال: "اللي ينتقدون الفنانة حياة الفهد هي ما تقصد موظفي الدولة، هي تقصد العماله الوافدة الهايته بالشارع ويشكلون خطر الآن على حياة الكويتيين وواضح من صوتها انها متنرفزة على اللي قاعد يصير".

وأنهت سيدة الشاشة الخليجية تصوير مسلسل "أم هارون" والذي تقوم ببطولته ويعرض في شهر رمضان الكريم، ويتناول المسلسل حقبة تاريخية تجعله يقتحم مناطق جديدة في التاريخ الخليجي لم يتم تناولها من قبل، لذلك تم اختيار مجموعة كبيرة من نجوم الخليج للمشاركة في هذا العمل الضخم.

وقد شهد المسلسل بعض التغييرات خاصة على اسم المسلسل، فكان اسمه "أم شاؤول"، لكن الفنانة حياة الفهد لم يعجبها الاسم، فأحداث المسلسل تدور حول امرأة يهودية عاشت خلال فترة زمنية ما في دول الخليج العربي لكن حياة الفهد أثرت على المخرج لتغيير الاسم والفكرة.

وطلبت الفهد من المؤلفين تغيير الإطار العام الذي تدور حوله الأحداث، وبالتبعية اسم الشخصية الرئيسة، وتغيير الحقبة الزمنية، هذا الأمر أدى إلى أن يتجه مسلسل أم هارون إلى الفانتازيا كقالب يستوعب الأحداث دون التقيد بالزمان أو المكان.

المسلسل من بطولة حياة الفهد ومحمد جابر وأحمد الجسمي وفخرية خميس وسعاد علي وعبدالمحسن النمر وفاطمة الصفي ومحمد العلوي وفؤاد علي وروان الصايغ وفرح الصراف وآلاء الهندي، ومن تأليف علي ومحمد شمس، وإخراج محمد جمال العدل.