بدور البراهيم تتعرض للسخرية بسبب "ا...

أخبار النجوم

بدور البراهيم تتعرض للسخرية بسبب "اتفاقية الغيرة" مع زوجها!

تعرضت خبيرة التجميل بدور البراهيم لموجة من السخرية والاستهزاء بعد انتشار تعليق لها على تطبيق "سناب شات" وهي تجيب عن أسئلة أحد المتابعين، وكان من ضمن الأسئلة "هل زوجك يتابع مشهورات بسنابه، وكيف الغيرة معك"؟. وجاءت الإجابة التي أصبحت متداولة بشكل واسع بين رواد السوشيال ميديا: "لا طبعا ما يتابع وأنا ما أتابع أي مشهور أو رجال، هو مو حق سنابات، حق أفلام فقط ومتفقين الاثنين نغار على بعض". وكان موضع السخرية عندما تساءل البعض، كيف تم الاتفاق على الغيرة؟ لتتلقى العديد من التعليقات التي تستهزئ بإجابتها. وكان زوج بدور الذي يفضل إخفاء ظهوره على الملأ، قد أطل مؤخرا خلال

تعرضت خبيرة التجميل بدور البراهيم لموجة من السخرية والاستهزاء بعد انتشار تعليق لها على تطبيق "سناب شات" وهي تجيب عن أسئلة أحد المتابعين، وكان من ضمن الأسئلة "هل زوجك يتابع مشهورات بسنابه، وكيف الغيرة معك"؟.

وجاءت الإجابة التي أصبحت متداولة بشكل واسع بين رواد السوشيال ميديا: "لا طبعا ما يتابع وأنا ما أتابع أي مشهور أو رجال، هو مو حق سنابات، حق أفلام فقط ومتفقين الاثنين نغار على بعض". وكان موضع السخرية عندما تساءل البعض، كيف تم الاتفاق على الغيرة؟ لتتلقى العديد من التعليقات التي تستهزئ بإجابتها.

img

وكان زوج بدور الذي يفضل إخفاء ظهوره على الملأ، قد أطل مؤخرا خلال فقرة السؤال والجواب عبر تطبيق "سناب شات" الخاص بخبيرة التجميل، وأكد أنه لم يشترط عليها عدم الظهور في عقد القران كما تداولت بعض وسائل الإعلام، ولكن هذا الأمر تم الاتفاق عليه بينهما، مؤكدا أنه من المستحيل أن يقبل ظهورها بوجهها مرة أخرى وأن هذا الأمر محسوم بالنسبة له.

كما بين أنه طالبها بحذف جميع صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها، وذلك بدافع الغيرة.

وكشف زوج بدور كذلك أنه سعودي الجنسية وليس إماراتيا كما أشيع، وأنه تعرف عليها في دبي خلال لقائه بها لعمل إعلان لأحد منتجاته، وتم الزواج بينهما، موضحا أن أكثر شيء جذبه إليها هو جمالها وطيبتها.

وكانت بدور قد عقد قرانها مطلع العام الجاري، ونشرت صورة لوثيقة عقد القران تؤكد بأن مهرها هو مليون ريال سعودي، حيث نشرت نسخة عن وثيقة عقد القران، دون الكشف عن اسم زوجها.

يشار إلى أن النيابة العامة السعودية قد استدعت في وقت سابق بدور البراهيم، بعد تداول رواد مواقع التواصل مقطعا لها، اثناء تصويرها لإعلان زيت مساج تخللته إيحاءات مستنكرة وغير مألوفة للمتلقي السعودي، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة ودعا الكثير إلى تقديم البلاغات للحد من تجاوزات المشاهير غير المقبولة.