إيناس عز الدين تعلن إصابتها بفيروس...

أخبار النجوم

إيناس عز الدين تعلن إصابتها بفيروس كورونا!

تعيش المطربة المصرية، إيناس عز الدين، نجمة برنامج اكتشاف المواهب "Arab Idol" في موسمه الثالث، من فترة لأخرى حالات نفسية صعبة منذ طلاقها من زوجها أحمد قمر، فبعدما أُصيبت قبل عام بـ"ورم"، قامت باستئصاله من خلال عملية جراحية، أعلنت اليوم الأحد عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19". وقالت إيناس عز الدين، في مقطع فيديو "لايف" عبر "فيسبوك" إن الأعراض تختلف من شخص لآخر، عكس ما تورده وزارة الصحة المصرية من خلال خطها الساخن وتصريحات المسؤولين، لافتة إلى أنها كانت في دولة المغرب قبل ثلاثة أسابيع ورغم الصعوبة في العودة إلى مصر استطاعت العودة بعد معاناة بسبب وقف حركة

تعيش المطربة المصرية، إيناس عز الدين، نجمة برنامج اكتشاف المواهب "Arab Idol" في موسمه الثالث، من فترة لأخرى حالات نفسية صعبة منذ طلاقها من زوجها أحمد قمر، فبعدما أُصيبت قبل عام بـ"ورم"، قامت باستئصاله من خلال عملية جراحية، أعلنت اليوم الأحد عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19".

وقالت إيناس عز الدين، في مقطع فيديو "لايف" عبر "فيسبوك" إن الأعراض تختلف من شخص لآخر، عكس ما تورده وزارة الصحة المصرية من خلال خطها الساخن وتصريحات المسؤولين، لافتة إلى أنها كانت في دولة المغرب قبل ثلاثة أسابيع ورغم الصعوبة في العودة إلى مصر استطاعت العودة بعد معاناة بسبب وقف حركة الطيران.

وأكدت أنها شعرت منذ وصولها بضيق في التنفس وصداع في الرأس، وأنها كانت تعتقد في البداية أن الأمر مجرد وهم بسبب الأوضاع الراهنة، مبينًة أنها بعد عدة أيام قامت وزارة الصحة بالاتصال بها كإجراء روتيني يحدث مع كل شخص عائد من الخارج واكتشفت الصدمة بأن أحد ركاب الطائرة معها كان مصابًا بفيروس كورونا ونقل العدوى.

وانتقدت إيناس عز الدين موقف هذا الشخص لأنه لم يعلن عن إصابته، لافتًة إلى أنها اكتشفت أنها مصابة بفيروس كورونا، وبينّت أن ما يحدث من إصابات حقيقي وليس مؤامرة وأن هذا مرض لا يمكن الاستخفاف به، مردفًة أنها ملتزمة حاليًا الحجز المنزلي بمفردها ولم تختلط بأهلها أو أي شخص خلال الفترة الماضية.

وأكدت نجمة "آراب أيدول"، أنه لابد من ضبط النفس وعدم نشر الفزع بين الناس، مشيرًة إلى أن حالتها النفسية مستقرة ولم تشعر بأي ذعر، وأكدت أن درجة حرارة الجسم لم ترتفع ولكنها تشعر بباقي أعراض الفيروس".

معلش اتحملوني شوية بس خلينا نتناقش ونصيحتي بأخذ الحذر الكافي جداً مع مراعاة عدم الذُعر او نشر الذُعر بين الناس

Posted by Enas Ezz Eldeen on Sunday, March 29, 2020

وكانت المطربة إيناس عز الدين، قد أجرت فحوصات طبية في مايو من العام الماضي، في مستشفى القوات المسلحة بمدينة الإسكندرية، والتي أكّدت إصابتها بـ"ورم".

وطالبت المطربة المصرية جمهورها، ومتابعيها بالدعاء، موضحًة، أنّها راضية بقضاء الله وقدره في المرور من هذه المحنة، مضيفًة: "أنا قوية بيكم".

ونشرت إيناس، صورة لها من داخل المستشفى، بعد أخذ خزعة منها، ستعرف نتائجها، أيْ ما إذا كان الورم حميدًا، أو خبيثا، خلال 15 يومًا.

وعلّقت إيناس عزالدين، على الصورة قائلًة: "الحمد لله الذي لا يُحمد على مكروه سواه، 15 يوما وهعرف النتيجة إذا كانت حميدة أم غير حميدة، وفي كل الأحوال أنا قوية بيكم، الحمد لله العلي العظيم".

وكشف مصدر مقرّب من المطربة المصرية، في تصريح خاص لـ"فوشيا"، أنّها تعرضت لبعض الآلام، وهو ما دفعها للاطمئنان على صحّتها، موضحًا، أن حالتها النفسية مطمئنة؛ بسبب تواجد الكثير من الأصدقاء حولها، إضافة إلى متابعة صفحاتها عبر السوشال ميديا، وقراءة تعليقات الجمهور.

ورفض المصدر، الكشف عن طبيعة الورم، حسب رغبة إيناس، مشيرًا، إلى أنّها ليست خائفة من المرض، أو خضوعها لجراحة استئصال، ودائمًا تردّد "ادعولي"، لأنّها فترة صعبة.