سمير غانم يفقد النطق والحركة بسبب و...

أخبار النجوم

سمير غانم يفقد النطق والحركة بسبب وفاة جورج سيدهم.. إليك التفاصيل!

أصيب الفنان المصري سمير غانم، بصدمة عصبية شديدة أفقدته النطق والحركة بشكل مؤقت، وذلك بعد وفاة صديقة ورفيق كفاحه الفنان الراحل جورج سيدهم، وهو ما تسبب في عدم قدرته على حضور جنازة صديقه والتي أقيمت ظهر اليوم، بكنيسة العذراء مريم والقديس اثناسيوس الرسولي بمدينة نصر . وكشفت مصادر خاصة لـ"فوشيا"، أن الفنان سمير غانم علم بخبر وفاة الفنان الراحل جورج سيدهم عن طريق الإعلام، رغم محاولة أسرته إخفاء الخبر عنه خشية إصابته بصدمة بسبب حبه الشديد للفنان الراحل. وأضافت المصادر، أن سمير غانم عندما علم بالخبر ظل يردد بشكل هستيري جملة واحدة "يا ساتر يا رب"، ثم سقط مغشيا عليه

أصيب الفنان المصري سمير غانم، بصدمة عصبية شديدة أفقدته النطق والحركة بشكل مؤقت، وذلك بعد وفاة صديقة ورفيق كفاحه الفنان الراحل جورج سيدهم، وهو ما تسبب في عدم قدرته على حضور جنازة صديقه والتي أقيمت ظهر اليوم، بكنيسة العذراء مريم والقديس اثناسيوس الرسولي بمدينة نصر .

وكشفت مصادر خاصة لـ"فوشيا"، أن الفنان سمير غانم علم بخبر وفاة الفنان الراحل جورج سيدهم عن طريق الإعلام، رغم محاولة أسرته إخفاء الخبر عنه خشية إصابته بصدمة بسبب حبه الشديد للفنان الراحل.

وأضافت المصادر، أن سمير غانم عندما علم بالخبر ظل يردد بشكل هستيري جملة واحدة "يا ساتر يا رب"، ثم سقط مغشيا عليه لتقوم أسرته باستدعاء الطبيب والذي ألزمه الفراش التام لنيل قسط من الراحة التامة، خاصة وأنه تعرض لصدمة جعلته غير قادر على الحركة والكلام .

ومن جانبها، قالت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز في تصريحات صحفية أثناء مشاركتها في تشييع جنازة الفنان الراحل جورج سيدهم، إن زوجها سمير غانم غير قادر على الحركة أو النطق منذ علمه بخبر وفاة صديقه، وهو ما دفعه لعدم حضور الجنازة معربة عن حزنها الشديد لوفاة فنان كبير وقدير مثل جورج سيدهم.

وشهدت جنازة الفنان المصري جورج سيدهم، والذي توفي الجمعة عن عمر يناهز 82 عاما، داخل أحد مستشفيات مصر الجديدة، بعد صراع طويل مع المرض، تواجد عدد من نجوم الفن.

وحضر الجنازة كل من الفنانة إلهام شاهين، ونقيب المهن التمثيلية ورئيس أكاديمية الفنون، الدكتور أشرف زكي، لتشييع جثمان الراحل بكنيسة العذراء مريم والقديس اثناسيوس الرسولي بمدينة نصر.

وكان من بين الحضور الفنان المصري هاني رمزي، والذي حرص على التواجد بجانب الجثمان مرتديا الكمامة، وذلك للوقاية من فيروس كورونا المستجد، ودخلت أيضا إلهام شاهين في نوبة بكاء على رحيل، جورج سيدهم.

وعلى الجانب الآخر، وجه الدكتور أشرف زكي، الشكر لهاني رمزي وشقيقه المستشار أمير رمزي، لوقوفهما بجوار زوجة الراحل جورج سيدهم.

فيما قدم نقيب الممثلين، اعتذاره للحاضرين بالجنازة، وأقارب جورج سيدهم، لعدم حضور الكثير من الفنانين، خوفا من الظروف التي تسود مصر، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.