هذا ما ستفعله سحر فوزي بعد انتهاء ح...

أخبار النجوم

هذا ما ستفعله سحر فوزي بعد انتهاء حجرها الصحي.. وماذا عن باب الحارة؟!

كشفت الفنانة السورية سحر فوزي عن أنها وضعت نفسها في الحجر الصحي الطوعي فور عودتها من دولة الإمارات العربية المتحدة بعد مشاركتها في مهرجان الفجيرة للفنون والمونودراما، مبينة أنها وبسبب الاختلاط في المهرجان وفي المطارات وبين الناس قررت أن تبدأ من نفسها وتجلس في منزلها مدة أربعة عشر يوما مدة حضانة فيروس كورونا المستجد دونما مخالطة أي أحد حتى تطئن من خلوها من الإصابة وحتى لا تتسبب بنقل العدوى لغيرها. وأعربت عن سعادتها أنها بخير شاكرة الله على العافية ومتمنية أن يحظى جميع الناس بها. وأضافت لـ"فوشيا" أنها حتى الآن ما زالت ملتزمة بالمنزل بعد قرارات الحجر، والتدابير الاحترازية التي

كشفت الفنانة السورية سحر فوزي عن أنها وضعت نفسها في الحجر الصحي الطوعي فور عودتها من دولة الإمارات العربية المتحدة بعد مشاركتها في مهرجان الفجيرة للفنون والمونودراما، مبينة أنها وبسبب الاختلاط في المهرجان وفي المطارات وبين الناس قررت أن تبدأ من نفسها وتجلس في منزلها مدة أربعة عشر يوما مدة حضانة فيروس كورونا المستجد دونما مخالطة أي أحد حتى تطئن من خلوها من الإصابة وحتى لا تتسبب بنقل العدوى لغيرها. وأعربت عن سعادتها أنها بخير شاكرة الله على العافية ومتمنية أن يحظى جميع الناس بها.

وأضافت لـ"فوشيا" أنها حتى الآن ما زالت ملتزمة بالمنزل بعد قرارات الحجر، والتدابير الاحترازية التي أقرتها الحكومة السورية، وتتابع تعقيم كل شيء دون استثناء.

ووجهت فوزي رسالة إلى جميع الناس متمنية عليهم أن يلتزموا منازلهم وألا يكونوا سببا في انتشار الوباء، معتبرة أنه واجب إنساني وأخلاقي وكل مخالف لهذه الإجراءات فهو يخالف أمانه وأمان أسرته وأمان وطنه.

وحول وجود أبنائها في أوروبا وخوفها عليهم في هذه الأوقات وكيفية تواصلها معهم قالت: أنا لي أبنائي ولي أصدقاء في العالم كله أتواصل معهم باستمرار خاصة وأننا في هذه الفترة ملتزمون في المنازل، أطمئن عليهم وأدعو الله أن يحفظهم وأدعوهم أن ينتبهوا لأنفسهم ونشد من عزيمة بعضنا، ونحاول أن نثبت حضورنا بتواصلنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي لنطمئن أننا بخير فقد أصبح هذا العالم بحالة واحدة وكل ما يحدث في أي مكان يعنينا جميعا.

وحول قرارها وما ستفعله بعد انتهاء هذه الأزمة العالمية قالت بأن أول ما ستفعله بعد عودة الحياة إلى طبيعتها أنها ستأخذ وقتها لتجلس مع ذاتها وتلتم مشاعرها وحياتها، وتفكر في كل ما حدث. مشيرة إلى أننا جميعا اليوم نحتاج إلى الجلوس مع أنفسنا والتفكير بجدية في هذه الحياة.

وقالت: السلامة أولا وبعدها يأتي كل شيء، فنحن في حالة انتظار فرج ولقاح ولا يأس في حالة الانتظار هذه، هنا لا ينفع شيء سوى الأمل بالعلم ونجاحه بالوصول إلى علاجات ولقاحات.

غياب عن دراما رمضان

وحول مشاركتها في الأعمال الدرامية للموسم المقبل قالت بأنها ستغيب عن شاشة رمضان في العام الجاري وهذا أول عام تغيب فيه عن الشاشة في رمضان منذ زمن طويل جدا.

وكشفت عن عودتها إلى مسلسل "باب الحارة" بجزئه الحادي عشر بعد غيابها عن الجزء العاشر، مبينة أنها ستعود بشخصيتها "أم بشير" التي عرفتها الجمهور في أجزاء السلسلة السابقة بعدما توصلت إلى اتفاق مع شركة قبنض المنتجة للعمل. وأضافت أن الشخصية ستشهد أحداثا جديدة، ومواقف مختلفة عن السابق وتطورات عديدة جديدة.