شاعر سعودي يعاتب محمد عبده.. وهذا م...

أخبار النجوم

شاعر سعودي يعاتب محمد عبده.. وهذا ما قاله عن عبدالله الرويشد!

أثار الشاعر السعودي المعروف راشد بن جعيثن، جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك من خلال حديث له وجهه إلى فنان العرب محمد عبدة، عاتبه فيه بسبب أغنية "لا تنزعج" وهذه الأغنية حملت اسم الشاعر راشد جعثين ولكن لم ينسبها له محمد عبده وهو ما تسببت في معاتبته له. وقال الشاعر السعودي راشد بن جعيثن، في مقطع فيديو أظهره أحد الحسابات عبر موقع "تويتر" وتبين أنه تم تسجيله عبر تطبيق "تيك توك"، إن هناك الكثير من الأغاني اللي تحمل اسمه ولكنها لم تنسب إليه"، مردفا أن موقف محمد عبده معه هو ما "أحزّ في نفسه". وكشف الشاعر السعودي عن السبب قائلا

أثار الشاعر السعودي المعروف راشد بن جعيثن، جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك من خلال حديث له وجهه إلى فنان العرب محمد عبدة، عاتبه فيه بسبب أغنية "لا تنزعج" وهذه الأغنية حملت اسم الشاعر راشد جعثين ولكن لم ينسبها له محمد عبده وهو ما تسببت في معاتبته له.

وقال الشاعر السعودي راشد بن جعيثن، في مقطع فيديو أظهره أحد الحسابات عبر موقع "تويتر" وتبين أنه تم تسجيله عبر تطبيق "تيك توك"، إن هناك الكثير من الأغاني اللي تحمل اسمه ولكنها لم تنسب إليه"، مردفا أن موقف محمد عبده معه هو ما "أحزّ في نفسه".

وكشف الشاعر السعودي عن السبب قائلا إن محمد عبده غنى أغنية "لا تنزعج" وكان يغنيها قبله بسام الحويل، وكشف عن الكلمات الحقيقية التي وردت في المقطع من كلماته وهي: "لاتنزعج ما ودي أزعجك واشقيك بس اقدر اتحكم بحكمة الفراق خلاني ابعد عنك يالوعتي فيك اصبر إلام الله يحقق مبتلاكي".

وأضاف الشاعر السعودي أغنية "قلبي معاك" التي غناها الفنان عبدالله الرويشد، تم تحريفها، ولكنه لم يذكر المقاطع الحقيقية التي أوردها المقطع، مبينًا راشد بن جعيثن، قائلا: "أما أغنية عبدالله الرويشد (قلبي معك) بعد حرفوا فيها".

وكان قد تحدث محمد عبده، عن رأيه بشأن الخلافات التي دبّت بين الفنانتين الإماراتية أحلام الشامسي والسورية أصالة نصري، موضحا أن ما حدث بينهما من خلافات ستزول؛ لأن الجفاء الذي وقع كانت مساحته في صفحات التواصل الاجتماعي فقط، معتقدا أنهما على المستوى الشخصي لن يمانعا في التصالح.

وقال محمد عبده في تصريحات تلفزيونية: "لا أعتقد أن هناك جفاء بين أحلام وأصالة إلا على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي ولكن في الحقيقة أحباب وأعرفهما تماما لأن الفنان لا يحمل حقدًا على فنان آخر وقد يكون الخلاف نوعا من من المشاكسة الإعلامية ستزول مع الوقت".

وأضاف فنان العرب قائلا أنه يعيش فترة حذر حاليا في انتقالاته بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، مبينا أنه يعيش حالة من الحذر في ظل هذه الظروف التي تقتضي الحماية وعدم التعرض لمثل هذه النوعية من الأمراض.

وأكد محمد عبده أن السعودية تعيش فترة أحلام الشباب بسبب الفعاليات الفنية التي شهدتها المملكة في الفترة الماضية، مشيرا إلى أن كل منطقة في السعودية أصبحت ترغب في إقامة فعالية ترفيهية أو غنائية خاصة في المناطق التي كانت تشهد حظرا على مستوى الفعاليات.

في سياق متصل حرص محمد عبده على توجيه رسالة تحذيرية بشأن انتشار فيروس كورونا المستجد "COVID-19"، قصد فيها أبناء وطنه في المملكة ودول الخليج والوطن العربي والعالم أجمع فقال إن علينا الالتزام بالتوجيهات التي تصدرها الدولة ووزارات الصحة في دول العالم.