والد الموسى يتراجع عن عزل رهاب بيطا...

أخبار النجوم

والد الموسى يتراجع عن عزل رهاب بيطار.. ما علاقة ابنها بنانسي عجرم؟

بعدما انتشر فيديو لوالد قتيل منزل نانسي عجرم محمد الموسى وإعلانه عن عزله للمحامية رهاب بيطار كشفت المحامية السورية في تصريح خاص لموقع فوشيا عن مفاجأة كبيرة وهي أن والد الموسى تراجع عن العزل وقرر الاستمرار بالقضية بمساعدة موكلة العائلة رهاب بيطار رئيسة منظمة جسور السلام والثقافة بكاليفورنيا وسفيرة السلام بالفيدرالية العالمية للسلام في نيويورك. وحول سبب هذا التصرف ونشر الفيديو من قبل الأب قالت بيطار إن أحد أهم أسباب ما حصل هو كثرة الشائعات، وتدخل أصحاب المصالح الذين يحملون نوايا غير سليمة، مضيفة أن الأب رجل بسيط ويتميز بطيبة قلبه التي تم استغلالها بطريقة غير إيجابية، إضافة إلى أنهم

بعدما انتشر فيديو لوالد قتيل منزل نانسي عجرم محمد الموسى وإعلانه عن عزله للمحامية رهاب بيطار كشفت المحامية السورية في تصريح خاص لموقع فوشيا عن مفاجأة كبيرة وهي أن والد الموسى تراجع عن العزل وقرر الاستمرار بالقضية بمساعدة موكلة العائلة رهاب بيطار رئيسة منظمة جسور السلام والثقافة بكاليفورنيا وسفيرة السلام بالفيدرالية العالمية للسلام في نيويورك.

وحول سبب هذا التصرف ونشر الفيديو من قبل الأب قالت بيطار إن أحد أهم أسباب ما حصل هو كثرة الشائعات، وتدخل أصحاب المصالح الذين يحملون نوايا غير سليمة، مضيفة أن الأب رجل بسيط ويتميز بطيبة قلبه التي تم استغلالها بطريقة غير إيجابية، إضافة إلى أنهم كعائلة الموسى يمرون بأوقات صعبة وقاسية وما حصل لم يكن بسيطا.

وأضافت أنها تقدر هذا التصرف وأسبابه، ولا تحمل في قلبها شيئا غير جيد ولا ضغينة بسبب ما حصل وستستمر في القضية نصرة للحق وللضمير الإنساني وأكدت: "لم أتبلغ رسميا بالعزل ولن أتبلغ به".

ابن رهاب بيطار ونانسي عجرم

img

وحول انتشار صورة تجمع ابن رهاب بيطار آدم عفارة مع نانسي عجرم وتساؤل الناس عن طبيعة العلاقة بينهما وإن كان هناك شيء ما شخصي قالت المحامية بيطار: ابني آدم عفارة هو مصمم لأشهر الحفلات في هوليوود وأمريكا وهو معروف جدا بين الفنانين صمم العديد من الحفلات كما صمم ديكورات أغاني العديد من المشاهير منهم هيفاء وهبي و ليدي غاغا والكثير الكثير غيرهما.

والصورة تم نشرها في أحد الأماكن التي جمعتهما في عام 2018 عبر حسابه الموثق على إنستغرام، وهو شخص معروف لعالم المشاهير ومن الطبيعي أن يلتقي بنجوم كثر وتجمعه معهم علاقات طيبة، ولذلك التقى في 2018 بنانسي عجرم وجمعتهما الصورة التي تم استغلالها حاليا من قبل البعض للتأثير على هذه القضية. وأؤكد أنه لا يوجد شيء شخصي بيننا ولا يوجد لدينا ما نخفيه نحن فريق الدفاع في هذه القضية إنما نبحث عن الحقيقة فقط وعن العدالة، ونصرة المظلومين.

تطورات قضية محمد الموسى

وحول تطورات قضية محمد الموسى قالت البيطار حاليا وبعدما صدر تقرير لجنة الأطباء الشرعيين في سوريا لا يوجد شيء جديد بسبب العطلة القضائية وإغلاق الحدود وتوقف كل شيء بانتظار أن ينتهي كابوس فيروس كورونا المستجد ونعود جميعا إلى أعمالنا وحياتنا بإذن الله.

وأكدت أنها ماضية في القضية للنهاية وواثقة من نجاح فريق الدفاع خاصة وأن كل الدلائل لمصلحة الدفاع وما حصل خلال الفترة السابقة كان لمصلحتهم أيضا مع كشف الأقنعة عن وجوه الكثير من الناس. واختتمت حديثها بالقول: "لم تنتهِ المفاجآت في هذه القضية بعد".