بطل مسلسل لعبة العروش ومدير "يونيفيرسال" مصابان بفيروس كورونا!
بطل مسلسل لعبة العروش ومدير "يونيفيرسال" مصابان بفيروس كورونا!بطل مسلسل لعبة العروش ومدير "يونيفيرسال" مصابان بفيروس كورونا!

بطل مسلسل لعبة العروش ومدير "يونيفيرسال" مصابان بفيروس كورونا!

أعلن الممثل النرويجي كريستوفر هيفيو البالغ من العمر 41 عاماً، يوم الاثنين عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك عبر صورة سلفي نشرها له ولزوجته عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام".

وكتب هيفيو في منشوره أسفل الصورة: " تحياتي لكم من النرويج، يؤسفني أخبركم بأن النتائج قد أظهرت إصابتي أنا وعائلتي بفيروس كوفيد-19، ونحن الآن بصحة جيدة، لدينا فقط أعراض برد خفيفة، وسنقوم بعزل أنفسنا إلى أن نتحسن".

وأضاف: "هناك الكثير من الاشخاص عرضة لخطر الإصابة بهذا الفيروس المدمّر، لذلك أحثكم جميعًا على توخي الحذر الشديد، قوموا بغسل أيديكم، اتركوا مسافة 1.5 متر بينكم وبين الآخرين، قوموا بحجر أنفسكم، افعلوا كل ما بوسعكم لمنع انتشار الفيروس".

واستطرد: "معاً نستطيع محاربة هذا الفيروس، وتجنب أزمة المستشفيات، رجاء أعتنوا ببعضكم البعض، وحافظوا على المسافة بينكم، وأبقوا في صحة جيدة".

واختتم هيفيو منشوره: "أرجوا من الجميع زيارة الموقع الإلكتروني لمركز السيطرة على الأمراض التابع لبلده، واتبعوا الإرشادات للحفاظ على الأمان، وليس لحماية أنفسكم فقط بل لحماية المجتمع بأكمله، وخاصة تلك الفئة الاكثر عرضة لخطر هذا المرض مثل كبار السن، والاشخاص الذين عانوا منه سابقا".

وفي السّياق نفسه، أصبح "لوسيان جرينج" الرئيس التنفيذي لشركة "يونيفيرسال" أبرز رموز عالم الموسيقي الذين يصابون بفيروس كورونا بعدما عاد اختباره إيجابيًا.

ونُقل رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة "يونيفرسال"، والتي تعتبر أكبر شركات الموسيقى في العالم، إلى المستشفى بعدما ثبتت إصابته بفيروس كوفيد-19، وفقا لشخص مطلع على الأمر.

ونقل موقع "بي إن إن بلومبيغ" عن المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته، أن "جرينج" (60 عامًا)، يتلقى الرعاية في المركز الطبي بجامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس.

يذكر أن رئيس شركة أبل "تيم كوك"، ورئيس خدمات أبل "إيدي كيو" والمدير التنفيذي للموسيقى "إرفين أزوف" قد حضروا حفل عيد الميلاد الستين لشركة "يونيفرسال ميوزك" قبل أسبوعين.

ويأتي هذا النبأ في أعقاب تداول خبر حجر النجم الأمريكي الشهير توم هانكس وزوجته، في مستشفى أسترالي، بعد ثبوت إصابتهما بفيروس كورونا، حيث نشر نجم فيلم "كاست أواي" الشهير عبر حسابه في موقع تويتر، شكر فيها كل من دعمه وساعده لتخطي هذه المرحلة الصعبة من حياته وحياة زوجته، ونشر العلم الأسترالي في إشارة إلى تقديره إلى الرعاية الطبية التي تلقاها في البلد الذي يعتني به وبزوجته وهما في الحجر الصحي.

وأكد توم هانكس ضرورة نشر الوعي بالفيروس وأنه على الجميع الاعتناء بأنفسهم وبمن حولهم، وكتب في تغريدة : "شكرا للمساعدين.. دعونا نعتني بأنفسنا وبعضنا البعض. هانكس".

يُشارُ إلى أنّه من المشاهير الذين أصيبوا بالفيروس مؤخرا، الممثل البريطاني، إدريس إلبا، الذي أجرى فحصا لأنه خالط شخصا مصابا.

وظهرت نتيجته بالأمس، إذ بينت أنه مصاب بفيروس كوفيد-19، وقال خلال مقطع فيديو نشره على وسائل التواصل الاجتماعي أنه لا يعاني من أي أعراض حتى الآن، لكنه سيقوم بعزل نفسه عن الآخرين، مطالباً الجميع أن يلزموا منازلهم، مطمئناً جمهوره أنه سيطلعهم على حالته دائمًا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com