ناصيف وماغي وميريام تورطوا بسبب "عا...

أخبار النجوم

ناصيف وماغي وميريام تورطوا بسبب "عاصفة التنين".. ماذا حدث لهم؟

في الوقت الذي يعيش فيه العالم وقتا عصبيا بسبب انتشار كورونا، كانت بعض دول العالم العربي تعيش أيضا تحت أجواء عاصفة التنين والتي نتج عنها العديد من الأضرار بالنسبة لمواطني تلك الدول ونجومها، إذ كان ناصيف زيتون وماغي بو غصن وميريام فارس ونشوى مصطفى على موعد مع الأضرار التي ألمت بهم نتيجة ذلك المنخفض الجوي. وتعرضت الطائرة التي كانت تقل الفنان السوري ناصيف زيتون، أثناء عودته من دبي إلى بيروت لبعض العوائق أثناء الهبوط، بسبب اشتداد حركة الرياح ما منع قائد الطائرة من إتمام مهمته رغم محاولته، وهو ما أجبره على الهبوط لبعض من الوقت في مطار لارنكا بقبرص والعودة

في الوقت الذي يعيش فيه العالم وقتا عصبيا بسبب انتشار كورونا، كانت بعض دول العالم العربي تعيش أيضا تحت أجواء عاصفة التنين والتي نتج عنها العديد من الأضرار بالنسبة لمواطني تلك الدول ونجومها، إذ كان ناصيف زيتون وماغي بو غصن وميريام فارس ونشوى مصطفى على موعد مع الأضرار التي ألمت بهم نتيجة ذلك المنخفض الجوي.

وتعرضت الطائرة التي كانت تقل الفنان السوري ناصيف زيتون، أثناء عودته من دبي إلى بيروت لبعض العوائق أثناء الهبوط، بسبب اشتداد حركة الرياح ما منع قائد الطائرة من إتمام مهمته رغم محاولته، وهو ما أجبره على الهبوط لبعض من الوقت في مطار لارنكا بقبرص والعودة بعد هدوء الأوضاع إلى بيروت ليهبط في مطارها.

كما تعرضت الطائرة التي كانت تقل الفنانة ماغي بو غصن وهي عائدة أيضا من دبي بعد استكمالها تصوير لقاء برفقة ناصيف زيتون مع الإعلامي مصطفى الآغا في برنامج "صدى الملاعب"، إلى عوائق في مسير الطائرة، مما دفع الكابتن للعودة إلى دبي من جديد لتبقى لليلة إضافية هناك وتعلق على الأمر بقولها: "عندي سؤال...العاصفة ما وصلت فجأة. ليش ما تم إلغاء الرحلات وبلا ما يتعرض المسافرين للخطر والهلع؟؟".

أما الفنانة اللبنانية ميريام فارس فقد نشرت عبر خاصية "الاستوري" في إنستغرام صورا أوضحت مدى تضرر منزلها، بسبب العاصفة منها سقوط شبك حديدي من الطابق الثالث، يزن طنا على أرضية المنزل وتكسر السيراميك، وعلقت عليها :" بعض الأضرار التي أصابت منزلنا جراء العاصفة الله يحمي الجميع ويحمي لبنان،،، إلي عم نعيشو مخيف".

img

فيما كشفت الفنانة المصرية نشوى مصطفى، عن إصابتها بقطع في الرباط الصليبي، عقب سقوطها على درجات سلم منزلها بسبب الأمطار التي رافقت عاصفة "التنين" وكتبت عبر حسابها على فيسبوك: "اتزحلقت على السلالم من المية وجالي رباط صليبي، الحمد لله والشكر لله على ما يقدره خير وشر، الخلاصة الإنسان ضعيف أوي، الله يشفي كل الناس يا رب اللي عندهم أي مرض، يا رب الحمد لله على النعم اللي ما بنحسش بيها، يا رب الحمد لله على لطفك بينا".

img

وفي السياق ذاته دفعت الأحوال الجوية غير المستقرة فريق عمل مسلسل "خيبة أمل" الذي يصور في لبنان وهو من بطولة أحمد كرارة، كارلوس عازار وطلال مارديني إلى تأجيل التصوير إلى أن تستقر الأمور.