أخبار النجوم

إيفانكا ترامب تظهر بالحجاب في مسجد الشيخ زايد بأبوظبي

شغلت زيارة إيفانكا ترامب نجلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى الإمارات، اهتمام جمهور التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بشكل كبير بعد ظهورها داخل مسجد الشيخ زايد الكبير مرتدية غطاء للرأس "الحجاب". وزارت إيفانكا ترامب الإمارات مؤخرا، للمشاركة في منتدى المرأة العالمي الذي تستضيفه دبي يومي 16 و17 فبراير/ شباط الجاري، لتشجيع المرأة في مجال ريادة الأعمال هذا الأسبوع، لذا بدأت زيارتها بمقابلة بعض السيدات الرائدات بمجال الأعمال بمتحف اللوفر في أبو ظبي، وبعدها أخذت جولة تفقدية داخل المتحف. وأعرب الجمهور عن إعجابه الشديد بإيفانكا خاصة في صورها بالحجاب، وتناقل الأغلبية فيديو زيارتها لمسجد الشيخ زايد الكبير بشكل واسع على وسائل التواصل

شغلت زيارة إيفانكا ترامب نجلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى الإمارات، اهتمام جمهور التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بشكل كبير بعد ظهورها داخل مسجد الشيخ زايد الكبير مرتدية غطاء للرأس "الحجاب".

وزارت إيفانكا ترامب الإمارات مؤخرا، للمشاركة في منتدى المرأة العالمي الذي تستضيفه دبي يومي 16 و17 فبراير/ شباط الجاري، لتشجيع المرأة في مجال ريادة الأعمال هذا الأسبوع، لذا بدأت زيارتها بمقابلة بعض السيدات الرائدات بمجال الأعمال بمتحف اللوفر في أبو ظبي، وبعدها أخذت جولة تفقدية داخل المتحف.

img

وأعرب الجمهور عن إعجابه الشديد بإيفانكا خاصة في صورها بالحجاب، وتناقل الأغلبية فيديو زيارتها لمسجد الشيخ زايد الكبير بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، مشيدين بظهورها النادر بالحجاب.

وسرقت إيفانكا الأضواء بالتصميم الذي اختارته، وكان عبارة عن فستان بأرضية سوداء مزين باللون الذهبي، وبدا بأكمام طولية وحزام على الخصر لإبراز خصر إيفانكا الرشيق. 

وحرص فريق إيفانكا والصحفين على التقاط عدد من الصور لها في باحة المسجد، إذ بدت منبهرة بالتصميم الهندسي والعمل الفني لجامع الشيخ زايد الكبير.

ولاحقا زارت بنة الرئيس الأمريكي متحف اللوفر في جزيرة السعديات في أبوظبي، والذي يضم عددا من الأعمال الفنية العريقة والعالمية. 

ويشهد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي محمد بن راشد، غدا الأحد، الجلسة الافتتاحية لمنتدى المرأة العالمي – دبي 2020، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمرأة على مدار يومي 16-17 فبراير الجاري.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتدى سيقام بحضور لفيف من كبار مسؤولي الحكومات وقيادات الهيئات والمؤسسات والمنظمات الدولية والمتحدثين والجهات المعنية بدعم المرأة والشخصيات الدولية المرموقة المؤثرة في هذا المجال.

ويحضر أيضا المنتدى وفود من 87 دولة، تجتمع في دبي للمرة الثانية التي تستضيف فيها هذا التجمع الأكبر من نوعه عالميا باستقطاب نحو 3000 مشارك من داخل الدولة ومختلف أنحاء العالم.

ويتضمن المنتدى 60 جلسة نقاشية موسعة وورشة عمل متخصصة سيتناول أكثر من 100 متحدث رفيع المستوى من داخل الدولة ومختلف أنحاء العالم سبل زيادة مشاركة المرأة الاجتماعية والاقتصادية لاسيما في قطاع ريادة الأعمال.


 

قد يعجبك ايضاً