تصرف فتاة تجاه كاظم الساهر يدفع الج...

أخبار النجوم

تصرف فتاة تجاه كاظم الساهر يدفع الجمهور لوصفها بـ"المجنونة"!

"حبي الك حتى الجنون" كانت الوصف الذي أطلقه عشاق الفنان العراقي كاظم الساهر على معجبة وشمتْ على ظهرها إحدى أغاني كاظم. وجاءت هذه العبارة المقتبسة من إحدى أغاني الساهر، بعد تداول مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع فيديو برفقة إحدى المعجبات التي التقته مصادفة، وأرادت التقاط صورة معه، لتقوم في تلك الأثناء باستعراض الوشم الموجود على ظهرها، وهو عبارة عن اسم كاظم الساهر بالإضافة إلى مقطع من أغنية "اش جابرك على المر"، وهي من أشعار نزار قباني. وكتبت الفتاة: "أدري بطريقي صعب وأتعثّر بخطواتي لكن عِنادي أشّد خلّي الثمن حياتي". https://www.instagram.com/p/B7oZ0IAhslz/ وانتشر الفيديو بشكل كبير مثيرًا الكثير من التعليقات حول أين يمكن

"حبي الك حتى الجنون" كانت الوصف الذي أطلقه عشاق الفنان العراقي كاظم الساهر على معجبة وشمتْ على ظهرها إحدى أغاني كاظم.

وجاءت هذه العبارة المقتبسة من إحدى أغاني الساهر، بعد تداول مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع فيديو برفقة إحدى المعجبات التي التقته مصادفة، وأرادت التقاط صورة معه، لتقوم في تلك الأثناء باستعراض الوشم الموجود على ظهرها، وهو عبارة عن اسم كاظم الساهر بالإضافة إلى مقطع من أغنية "اش جابرك على المر"، وهي من أشعار نزار قباني.

وكتبت الفتاة: "أدري بطريقي صعب وأتعثّر بخطواتي لكن عِنادي أشّد خلّي الثمن حياتي".

وانتشر الفيديو بشكل كبير مثيرًا الكثير من التعليقات حول أين يمكن أن يصل جنون المعجبات والمعجبين، مشيرًا بعضهم إلى أنّ تصرف المعجبة ينطبق عليه بالفعل أغنية الساهر: "حبي الك حتى الجنون"، واصفين إياها بالمعجبة المجنونة.

فيما انتقد آخرون ما قامت به الفتاة، معتبرين أنّ ما قامت به ليس أمرًا معقولاً، مستذكرين ما قامت فيه إحدى الفتيات مع النجم تامر حسني عندما صُدمت برؤيته في وقت سابق من هذا الشهر.

وعلى صعيد آخر كانت الفنانة المصرية منى ممدوح نفت ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صور لهما، وتداول أخبار عن ارتباطهما، وذلك بأن نشرت صورة تجمعها به عبر صفحتها الشخصية بـ إنستغرام وأرفقتها بتعليق قائلة فيه: "لا تعليق".

وكانت الصورة المتداولة للفنانة منى ممدوح بصحبة كاظم الساهر، قد التقطت خلال لقائهما في برشلونة بإسبانيا.

يُذكر أنّ الفنان العراقي كاظم الساهر اختفى منذ مدة عن مواقع التواصل الاجتماعي والحفلات، ورافق اختفاؤه هذا العديد من الشائعات، وكان منها تعرضه لمحاولة قتل من خطيبته وإصابته بتسمم استدعى نقله للمستشفى وتسبب بوفاته. إضافة إلى إعتذاره عن حفله في موسم الرياض بسبب الأحوال السياسية غير المستقرة التي تمر بها بلده العراق.

وكان الساهر أعلن في إحدى الحفلات خطوبته رسميًا على فتاة تونسية تدعى سارة، وأعلن القيصر الخبر على الملأ أمام جمهوره، مؤكدًا أن الأمر لم يتعد الخطوبة وأنه لم يتزوج بعد، وفي حالة الزواج سيعلن ذلك. إلا أنه لم يعلن عن زواجه حتى الآن، وسط أخبار أفادت بانفصاله.