أمل عرفة تعلق على خطوبة دانا حلبي و...

أخبار النجوم

أمل عرفة تعلق على خطوبة دانا حلبي وعبد المنعم عمايري

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورات الفنانة السورية أمل عرفة، على أنها رسائل مبطنة تحمل في طياتها معاني وتعليقات على زواج طليقها الفنان عبد المنعم عمايري من الفنانة اللبنانية دانا حلبي. إلا أن أحد متابعي الفنانة السورية أمل عرفة أخبرها بطريقة مباشرة: "أنا قررت خبرك خبر سيء طليقك صار زوج دانا". فتقصدت أمل عرفة الرد على المتابع بقصد إنهاء الجدل حول موقفها، وكتبت: "الله يكتبلن كلّ الخير". موقف الفنانة السورية أمل عرفة كان تحت المراقبة؛ لأنها أمضت 14 عاما إلى جانب طليقها عبد المنعم عمايري، وكانت ثمرة هذا الزواج ابنتيهما سلمى ومريم. وبعد إعلان دانا حلبي خبر خطوبتها،

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورات الفنانة السورية أمل عرفة، على أنها رسائل مبطنة تحمل في طياتها معاني وتعليقات على زواج طليقها الفنان عبد المنعم عمايري من الفنانة اللبنانية دانا حلبي.

إلا أن أحد متابعي الفنانة السورية أمل عرفة أخبرها بطريقة مباشرة: "أنا قررت خبرك خبر سيء طليقك صار زوج دانا".

فتقصدت أمل عرفة الرد على المتابع بقصد إنهاء الجدل حول موقفها، وكتبت: "الله يكتبلن كلّ الخير".

موقف الفنانة السورية أمل عرفة كان تحت المراقبة؛ لأنها أمضت 14 عاما إلى جانب طليقها عبد المنعم عمايري، وكانت ثمرة هذا الزواج ابنتيهما سلمى ومريم.

وبعد إعلان دانا حلبي خبر خطوبتها، ضجت المواقع بالخبر، فبعضهم عبر عن استيائه من الفكرة بسبب الاختلاف في شخصيتيهما، خصوصا أن عبد المنعم عمايري سبق وأن نفى الخبر جملة وتفصيلا عبر حسابه على "فيسبوك": "شو عم يصير؟ … ما عم افهم!".

img

وفي منشور آخر حذفه لاحقا، قال عمايري منتقدا ناشري خبر خطوبته من دانا حلبي: "عملت دور بممالك النار ما حدا حكا معي، بينزل خبر عني ما حدا بالوطن العربي ضل ما حكيني، للعلم السوشيال ميديا أكبر كذبة".

الأمر الذي عده المتابعون نفيا للأمر، وبعد تأكيد النجمة دانا حلبي للخبر، تساءل بعضهم عن مدى صحة الخبر، وهل الخبر مجرد إثارة للجدل؟.

هذا الهجوم الذي تعرضت له دانا حلبي، دفعها لنشر فيديو عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" أمام صورة العمايري، قائلة: "بتبصوا لينا بغل يا خلق تشل، وأنا عالدغري شايفكوا هوا.. رب العباد علا اسمنا في سماه".وبحسب رأي الجمهور أنها تحاول إغاظة زوجته السابقة الفنانة السورية "أمل عرفة".

فيما رأى البعض الآخر أن دانا حلبي لم تصدق بعد أنها ارتبطت به بشكل رسمي وذلك للفروق الكبيرة بينهما لناحية الرقي الفني واتجاهاتهما العملية بالإضافة إلى أنهما غير متشابهين في الشكل الخارجي لحياتهما لعدة نواح مختلفة.

على الصعيد الفني يستعد عمايري لعرض فيلمه السينمائي "العشاء الأخير" للمخرج عبد اللطيف عبد الحميد فيما كان قد تلقى أصداء دوره في مسلسل "ممالك النار"؛ إذ حقق عبد المنعم نجاحا لافتا في أداء شخصية السلطان العثماني "بيازيد" وحصل على إشادات نقدية بسبب اتقانه للدور وتقديمه أداء لافتا.