تركي آل الشيخ: أعتز بأصحاب النوايا...

أخبار النجوم

تركي آل الشيخ: أعتز بأصحاب النوايا السليمة.. والنجوم يدعمونه!

وجّه المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية رسالة لمن يدعمونه من أصدقائه عبر الرسائل التي تلقاها منهم قبل خضوعه جراحة خلال الأسبوع المقبل في إحدى الدول الأوروبية إثر تعرضه لوعكة صحية أبعدته عن مهامه في هيئة الترفيه لفترة قاربت الشهر. وأعرب "آل الشيخ" عن سعادته بالدعم الكبير الذي تلقاه من محبيه وجمهوره عبر وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا أو من خلال التواصل الشخصي معه، وكتب ما يشبه القصيدة فجاء في كلماته: "أنا بحب الناس .. في صحة وخير وأكيد حب الناس .. أكبر غنيمه اللي لهم عندي .. مودة وتقدير وايدينهم لي .. بالدعاوي كريمه

وجّه المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية رسالة لمن يدعمونه من أصدقائه عبر الرسائل التي تلقاها منهم قبل خضوعه جراحة خلال الأسبوع المقبل في إحدى الدول الأوروبية إثر تعرضه لوعكة صحية أبعدته عن مهامه في هيئة الترفيه لفترة قاربت الشهر.

وأعرب "آل الشيخ" عن سعادته بالدعم الكبير الذي تلقاه من محبيه وجمهوره عبر وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا أو من خلال التواصل الشخصي معه، وكتب ما يشبه القصيدة فجاء في كلماته:

"أنا بحب الناس .. في صحة وخير

وأكيد حب الناس .. أكبر غنيمه

اللي لهم عندي .. مودة وتقدير

وايدينهم لي .. بالدعاوي كريمه

أيو الله أنهم غير .. وأخلاقهم غير

واعتز بأصحاب النوايا .. السليمه

وبكره بحيل الله .. تهّل التباشير

من فضل ربي .. غيمةٍ بعد غيمه

وتأكيدًا على حرصه في ممارسة مهامه وأنشطته في هيئة الترفيه التي يترأس مجلس إدارتها تفاعل تركي آل الشيخ مع الجمهور ومسؤولي الهيئة وطالبهم بتنظيم حفل غنائي للفنان الأردني خليل طفيحات وإدراج اسمه ضمن حفلات الدراعة أو ليالي عدن.

وكتب "آل الشيخ" في تغريدة له عبر "تويتر" قائلًا: "الدراعة وليالي عدن ضروري تجيبون خليل طفيحات من الأردن".

على صعيد آخر نشر سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا ونائب رئيس اللجنة الفنية بهيئة الترفيه صورة لتركي آل الشيخ ظهر فيها وهو يرتدي زيه السعودي الشهير به وكان جالسًا ويرتدي نظارة بنية اللون.

وترك سالم الهندي تعليقًا تمنى فيه عودة "آل الشيخ" سالمًا لأرض الوطن فقال: "أسأل الله العلي القدير أن ترجع لوطنك وأهلك ومحبينك سالمًا معافى وما تشوف شر يا بوناصر".

وتلقى تركي آل الشيخ رسائل دعم كبيرة من محبيه حيث تحول موقع "تويتر" إلى رسائل محبة وتمنيات بالعودة إلى أرض الوطن وكان من بينهم كاظم الساهر وناصر القصبي ورابح صقر وخليل الفهد وسامي الجابر وخالد بيومي وياسر الشمراني ووليد الفرج ونبيل شعيل وبدر صالح وداليا مبارك وأحلام وغير الكثير.

وكان الفنان العراقي ماجد المهندس قد قال على هامش إحيائه حفلًا غنائيًا على مسرح محمد عبده بالرياض ضمن ليلته التي حملت اسم "ليلة السندباد" آخر حفلات ليالي الأساطير التي ينظمها موسم الرياض بالمملكة إنه هاتف المستشار تركي آل الشيخ قبل دقائق من صعوده على المسرح وكان رئيس هيئة الترفيه وقتها في لحظات دخوله غرفة العمليات لإجراء جراحة في إحدى الدول الأوروبية.

وأضاف "المهندس": "قبل آجي تواصلت وأبو ناصر الله يرجعه بالسلامة وقالي راح أدخل غرفة العمليات وإن شاء الله ربنا يرجعه بالسلامة".

وأوضح ماجد المهندس خلال حفله الذي أحياه أن تركي آل الشيخ طلب منه أن يؤدي أغنية "أكدب عليك" للفنانة وردة الجزائرية ويهديها للجمهور الحاضر في مسرح الحفل وهو ما لباه ماجد المهندس.