في عيد ميلاد زين مالك الـ27.. هكذا ظهر مع جيجي حديد!
في عيد ميلاد زين مالك الـ27.. هكذا ظهر مع جيجي حديد!في عيد ميلاد زين مالك الـ27.. هكذا ظهر مع جيجي حديد!

في عيد ميلاد زين مالك الـ27.. هكذا ظهر مع جيجي حديد!

يحتفل المغني الإنجليزي من أصل باكستاني زين مالك بعيد مولده الـ27 وظهر وهو يتجول في شوارع نيويورك برفقة عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد، وظهرت وهي متأبطه ذراعه وبدت على الثنائي السعادة العارمة.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنه بعد انفصال زين مالك وجيجي حديد 24 عامًا، للمرة الثانية في يناير لعام 2019 بعد انفصالهما للمرة الأولى في شهر مارس لعام 2018 بعد بدء علاقتهما العاطفية في نوفمبر عام 2015، وذلك بعد انفصال زين عن المغنية البريطانية بيري إدواردز وانفصال جيجي عن المغني الأمريكي جو جوناس، ظهرا مرة أخرى برفقة بعضهما في شوارع نيويورك، معلنين بهذا الظهور عودتهما مرة أخرى وكان برفقتهما بيلا حديد 23 عامًا، شقيقة جيجي، ووالدتهما يولاندا حديد 56 عامًا والمغنية دوا ليبا 24 عامًا.

وظهرت جيجي وهي ترتدي بذلة كلاسيكية خضراء اللون وكانت ترتدي قميصًا أبيض بأسفلها، وزوجًا من الأحذية الرياضية البيضاء المطابق تمامًا للحذاء الرياضي الذي يرتديه زين مالك، وكان الثنائي يرتديان نفس الألوان، حيث ارتدي زين سروال جينز ممزق وقميصًا أبيض وسترة منقوشة خضراء.

وخلال الآونة الأخيرة، أثارت جيجي الجدل بشان عودتها لزين مالك مرة أخرى بعد إرسالها لصفاء شقيقة زين تهنئة بمناسبة حملها وبعد ذلك نشرها لعدة صور تتضمن وصفات ومأكولات لوالدة زين، وقالت إن مطبخ والدة نجم فرقة "One Direction" السابق هو المكان المفضل للأكل بالنسبة لها وذلك بعد فترة كبيرة من تردد الأقاويل عن علاقتها بكاميرون تايلور، حيث شوهد الثنائي يتسوقان لشراء مستلزمات لشقة كاميرون في نيويورك، ولكن بعد فترة خرج كاميرون بتصريحات أنهما أصدقاء فقط.

وعلى ما يبدو أن ذلك التصريح قد أثار غضب جيجي حيث ظهرت بعدها مباشرة وهي ترتدي قميصًا مكتوب عليه عبارة "الولاد كاذبين، مع السلامة" ذلك الأمر الذي اعتبره البعض بمثابة رد قاطع على علاقتها بكاميرون وتصريحاته.

وفي الوقت الذي كانت تشاهد جيجي في مواعيد غرامية مع كاميرون، كان زين مالك يبيع المنزل الذي اشتراه لقضاء العطلات مع جيجي مقابل 10 ملايين دولار بعد عام واحد فقط من شرائه، وترددت الأنباء حينها أنه أقدم على فعل ذلك بعد أن فقد الأمل في استعادة علاقته بحبيبته.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com