كاميرون دياز تستقبل طفلتها الأولى دون أن تعلن عن حملها!
كاميرون دياز تستقبل طفلتها الأولى دون أن تعلن عن حملها!كاميرون دياز تستقبل طفلتها الأولى دون أن تعلن عن حملها!

كاميرون دياز تستقبل طفلتها الأولى دون أن تعلن عن حملها!

على الرغم من عدم الإعلان عن حملها من قبل، وتواريها المستمر عن وسائل الإعلام فاجأت النجمة الأمريكية كاميرون دياز التي تبلغ من العمر47 عاما، معجبيها أنها قد استقبلت هي وزوجها بنجي مادن 40 عاما، طفلتهما الأولى راديكس مادين وصرحت أنها لن تنشر أي تفاصيل أخرى متعلقة بالمولودة الجديدة حتى صورا لها، وذلك حفاظا على خصوصية الطفلة.

أعلنت كاميرون دياز، التي ابتعدت عن الأضواء منذ 6 أعوام، عن قدوم طفلتها ولم تعلن عن حملها من قبل وكان آخر ظهور لها في الـ 22 من نوفمبر العام الماضي حيث شوهدت وهي فاقدة للكثير من وزنها وكانت تتناول الغذاء برفقة زوجها بأحد مطاعم لوس انجلوس لذلك من المرجح أنها استعانت بأم بديلة أو تبنت هذه الطفلة فور ولادتها وذلك بحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وبسبب قرار دياز بالابتعاد عن الشهرة والتوقف عن مشاركة الناس حياتها الخاصة لم تعلن كاميرون عن تفاصيل استقبالها لطفلتها الأولى وهل أنجبتها وهي في عمر الـ47 أم قامت بالاستعانة بأم بديلة أم قامت بالتبني واكتفت بنشر الخبر على صفحتها الرسمية على إنستغرام، موضحة إنها أرادت فقط مشاركة الخبر السعيد مع محبيها في العام الجديد ولكن لن تقوم بالإفصاح عن أي تفاصيل أخرى وتمنت للجميع سنة سعيدة وكان المنشور بتوقيعها هي وزوجها.

والجدير بذكره أن دياز أثناء مقابلة صحفية في عام 2014 لمجلة "إسكوير" صرحت أنها لم تنجذب يوما لفكرة الأمومة وهذه الغريزة لم تسيطر عليها من قبل ولكن بعد 6 أشهر فقط من زواجها ببنجي مادن أعلنت لمجلة "بيبول"، أنها متحمسة جدا لإنجاب الأطفال، وتزوج الثنائي في شهر يناير لعام 2015 بمنزل دياز ببفيرلي هيلز.

وعلى الرغم من ظهورهما النادر معا، صرحت دياز في أغسطس/ آب من العام الماضي لمجلة "إنستايل"، أن زوجها أعظم إنسان التقته في حياتها وأنه منه أفضل ما حدث لها على الإطلاق وقالت عندما وافقت على الزواج به كانت غير مستعدة وكانت تدرك أن الزواج أمر صعب ولكنها كانت متأكدة من كونه إنسانا مميزا ورجلا صالحا.

تحظى دياز بسجل حافل من المواعدات والعلاقات العاطفية قبل زواجها مثل مات ديمون الذي واعدته في الفترة ما بين1995 و1998 وجاستين تيمبرليك من عام 2006 لعام 2006 وآخرهم كان أليكس رودريجيز خطيب النجمة جيينفر لوبيز الحالي الذي واعدته عاما واحد فقط في من عام 2010 لعام 2011.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com