أسما شريف منير تغرق في "أنباء انفصالها".. شاهدي الطريقة التي ردت بها!
أسما شريف منير تغرق في "أنباء انفصالها".. شاهدي الطريقة التي ردت بها!أسما شريف منير تغرق في "أنباء انفصالها".. شاهدي الطريقة التي ردت بها!

أسما شريف منير تغرق في "أنباء انفصالها".. شاهدي الطريقة التي ردت بها!

أثارت الإعلامية وخبيرة التجميل المصرية أسما شريف منير جدلا واسعا بين جمهورها بسبب حذف صورها التي تجمعها بزوجها الفنان المصري محمود حجازي في "إنستغرام"؛ ما جعل الكثيرين يلمحون إلى انفصالهما في ظل نشر "أسما" صورة لطليقها محمود السكري والد ابنتها "لارا".

وتكهن بعض من الرواد بأن الوضع بين أسما وزوجها الفنان الشاب تأجج على مدار اليومين الماضيين في ظل تعليق بعض منهم على نشر أسما لصورة طليقها وابنتهما "لارا" بأنها أساءت لمشاعر زوجها خاصة أنها وصفت طليقها بالصديق بل وتناقشت مع متابعيها على فحوى هذه الصداقة.

وتناقل بعضهم نبأ انفصال الثنائي أو على الأقل نبأ وجود خلافات بينهما، ما يشير ربما لانفصال قادم لاسيما أن أحدث صورة نشرتها أسما مع محمود حجازي كانت منذ خمسة أيام وهنأته فيها بتكريمه في حفل توزيع جوائز "النايل دراما" بل وظهرت معه في الحفل وعلقت قائلة: "أنا فخورة بيك مبروك يا قلبي دايما ناجح إحساس حلو أوي إن تعبك يتقدر لأنك حقيقي بذلت مجهود كبير.. بحبك".

ولم تعد هذه الصورة موجودة على حساب أسماء شريف منير عبر "إنستغرام" رغم احتفاظها بصورة طليقها وابنتهما التي نُشرت قبل 7 أيام، إلا أن أسما شريف منير خرجت مجددا لتهنئة متابعيها بأعياد الكريسماس والعام الميلادي الجديد 2020 وكانت ترتدي في مقطع الفيديو خاتم الزواج؛ ما فسره بعضهم ردا بطريقتها إزاء ما تكهن به بعضهم.

https://www.instagram.com/p/B6gioeJAuHT/

ولوحظ كذلك اهتمامها بالإشارة إلى خاتم الزواج خلال مقطع فيديو عبر حسابها على "الاستوري"، إذ حرصت على تعديله في يديها وكأنها تلمح إلى ارتدائها له وذلك للتأكيد على أن علاقتها بزوجها جيدة ولا مجال لحديث عن الانفصال، ومن هنا تراجع بعضهم عن هذه التكهنات وبدأت التساؤلات حول سبب حذف الصور، وهو الأمر الذي أرجعه بعضهم إلى خطأ تقني ربما حذف الصور وهو ما تناقش حوله البعض خاصة وأن صورهما فقط هي التي حُذفت وأصروا على تكهناتهم بانفصال الثنائي.

https://www.instagram.com/stories/asma.sherif.moneer/

وفي حساب محمود حجازي، يتبين أن آخر صورة جمعته بزوجته أسما شريف منير كانت بتاريخ الـ 30 من نوفمبر الماضي، فيما لم ينشر "حجازي" صورا تجمعه بها خلال حفل تكريمه الأخير قبل ستة أيام رغم حرصهما على التصوير في هذه الاحتفالية.

يُشار إلى أن الفنان المصري محمود حجازي أعلن زواجه من أسما شريف منير ابنة الفنان المصري شريف منير في سبتمبر 2018 رغم إعلان انفصالهما بعد فترة من الخطوبة، وجاء زفافهما بعدما انتشرت صور لهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان من اللافت للنظر ارتداء ابنة أسما لفستان أبيض وظهورها معهما في العديد من الصور على شاطئ البحر.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com