كيف زيّنت النجمات منازلهن استعدادًا...

أخبار النجوم

كيف زيّنت النجمات منازلهن استعدادًا للكريسماس؟

مع اقتراب احتفالات الكريسماس، يحرص الناس على تزيين منازلهم بديكورات العام الجديد وبالأخص شجرة الكريسماس التي تزين البيوت في هذا الوقت من كل عام. ونشرت عدة صحف ومجلات مثل "ديلي ميل" البريطانية، "ميرور"، "هاوس بيوتيفول" و"شي نوز"، عن أبرز الديكورات الخاصة بشجرة الكريسماس للنجوم والمشاهير: أماندا هولدن زينت عضو لجنة التحكيم في برنامج "بريطانيا جوت تالنت"، اماندا هولدن باب منزلها الريفي بأكاليل من الزهور الصنوبرية والورود الحمراء وزينة عيد الميلاد والكرات الحمراء والصفراء الملونة. ستاسي سولومون شاركت المغنية الإنجليزية ستاسي سولومون، صورة لديكورات الكريسماس؛ إذ زينت بابها الأماي بكرات عملاقة وضخمة باللونين الأسود والفضي مع العديد من أكاليل الورود البيضاء.

مع اقتراب احتفالات الكريسماس، يحرص الناس على تزيين منازلهم بديكورات العام الجديد وبالأخص شجرة الكريسماس التي تزين البيوت في هذا الوقت من كل عام.

ونشرت عدة صحف ومجلات مثل "ديلي ميل" البريطانية، "ميرور"، "هاوس بيوتيفول" و"شي نوز"، عن أبرز الديكورات الخاصة بشجرة الكريسماس للنجوم والمشاهير:

أماندا هولدن

img

زينت عضو لجنة التحكيم في برنامج "بريطانيا جوت تالنت"، اماندا هولدن باب منزلها الريفي بأكاليل من الزهور الصنوبرية والورود الحمراء وزينة عيد الميلاد والكرات الحمراء والصفراء الملونة.

ستاسي سولومون

img

شاركت المغنية الإنجليزية ستاسي سولومون، صورة لديكورات الكريسماس؛ إذ زينت بابها الأماي بكرات عملاقة وضخمة باللونين الأسود والفضي مع العديد من أكاليل الورود البيضاء.

كلوي كارداشيان

img

تميزت شجرة عيد الميلاد التي شاركت صورها نجمة برنامج تلفزيون الواقع " كيبينج أب ويز كارداشيان "، بطابع أنثوي رقيق باللونين الوردي والأبيض كما حرصت على إعطاء طفلتها ترو شجيرة عيد ميلاد باللون الوردي.

كيندال جينر

img

نشرت عارضة الأزياء كيندال جينير لقطات فيديو وصورًا لشجرة عيد الميلاد بقصرها الفاخر؛ إذ زينت غرفة المعيشة بشجرة كبيرة مزينة بالأضواء البيضاء الساطعة، وزينت نوافذ وابواب منزلها بالشجيرات الخضراء الصغيرة.

ايدا فيلد

img

شاركت المغنية الأمريكية أيدا فيلد وزوجة المغني الإنجليزي روبي ويليامز صورًا لشجرة عيد الميلاد الخضراء العملاقة بزينة ملونة وبأضواء ساطعة.

كيم كارداشيان

img

زينت نجمة برنامج تلفزيون الواقع كيم كارداشيان شجرة عيد الميلاد الخضراء بديكورات وزينة الكريسماس الملونة لأطفالها الأربعة على الرغم من أنها تعتبر تلك الأمور غريبة.

تمارا اكليستون

img

على الرغم من سرقة منزل ملكة جمال بريطانيا السابقة وابنه الرئيس التنفيذي السابق لسباق فورميلا، وخسارتها لمجوهرات تبلغ قيمتها 70 مليون دولار، إلا أن تمارا قررت ألا يؤثر ذلك الشئ على بهجة الاحتفال بيوم الكريسماس، فشاركت جمهورها بصورة تجمعها بزوجها وابنتها مع شجرة عيد الميلاد الخضراء.

سيلين ديون

img

نشرت المغنية الأمريكية صورة لها بجانب شجرة عيد الميلاد الخضراء المزينة بالديكورات والأضواء البيضاء.

كايلي جينر

img

كشقيقاتها شاركت كيلي صورة لشجرة عيد الميلاد؛ إذ كانت شجرة خضراء يكسوها الجليد الأبيض والأضواء الصفراء الساطعة.

كاتلين جينر

img

شاركت كاتلين جينير صورة لشجرة عيد ميلاد خضراء عملاقة مزينة بأضواء ساطعة وملونة,

كورتني كارداشيان

img

نشرت نجمة برنامج تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان شجرة خضراء عملاقة مزينة بالأضواء البيضاء.

ميل بي

img

نشرت المغنية الإنجليزية ميل بي صورة لشجرة عيد الميلاد والتي زينتها بأضواء زرقاء ساطعة وكرات بيضاء كبيرة.