عاصي الحلاني بعد العملية الجراحيّة....

أخبار النجوم

عاصي الحلاني بعد العملية الجراحيّة.. "نقاهةٌ" تسبقُ جدول أعمال مُزدحم!

يعيشُ الفنان اللبناني عاصي الحلاني في الوقت الحالي إجازة نقاهة بعد العملية الجراحية التي أجراها قبل أيام قليلة، والتي كانت عبارة عن سحب "أسياخ" حديد بعد الإصابة التي تعرّض لها نتيجة وقوعه عن حصانه في شهر سبتمبر الماضي وقيل وقتها بأنه قد نجا بأعجوبة. وكان الإعلامي اللبناني المعروف جمال فياض قد كشف وقتها عن أن عاصي وابنه الوليد كانا في نزهةٍ على جوادين من جياد مزرعته، فتعثّر حصان عاصي فسقط الأخير أمامه ليسقط الحصان فوق فارسه، وهنا ارتطم خد عاصي الأيسر بالأرض بعدما سقط على يده اليسرى، ثم ارتمى الحصان بكل ثقله عليه ضاغطًا على الرقبة والقفص الصدري، نُقل بعدها

يعيشُ الفنان اللبناني عاصي الحلاني في الوقت الحالي إجازة نقاهة بعد العملية الجراحية التي أجراها قبل أيام قليلة، والتي كانت عبارة عن سحب "أسياخ" حديد بعد الإصابة التي تعرّض لها نتيجة وقوعه عن حصانه في شهر سبتمبر الماضي وقيل وقتها بأنه قد نجا بأعجوبة.

وكان الإعلامي اللبناني المعروف جمال فياض قد كشف وقتها عن أن عاصي وابنه الوليد كانا في نزهةٍ على جوادين من جياد مزرعته، فتعثّر حصان عاصي فسقط الأخير أمامه ليسقط الحصان فوق فارسه، وهنا ارتطم خد عاصي الأيسر بالأرض بعدما سقط على يده اليسرى، ثم ارتمى الحصان بكل ثقله عليه ضاغطًا على الرقبة والقفص الصدري، نُقل بعدها للمستشفى وبقي عاصي غائبًا عن الوعي ليومين متتاليين ثم استفاق من غيبوبته فاقدًا الذاكرة.

وتعرّض عاصي لعدة كسورٍ في الساعد الأيسر، وكسور صغيرة بأصبعيه الخنصر والبنصر في يده اليسرى، واستدعت زراعة سيخين فولاذيين فيهما لتثبيتهما تحت التجبير، كما أنَّ هناك كسورًا جزئية في الأضلاع، ورضوضًا في الخد الأيسر، ورضوضًا مؤلمة وتورّمًا في كوع اليد اليسرى، وفي الساق اليسرى، بالإضافة إلى تعرض الفقرة العليا من عظم الرقبة لكسور صغيرة، ما استدعى زراعة "براغي" لتثبيتها.

وبحسب المعلومات فإن عاصي الحلاني يعود بعد أسبوعين من الآن ويحضّر نفسه لحفل ليلة رأس السنة التي يُعتقد أنه سيُحييها في القاهرة، كما يضع في نفس الوقت اللمسات الأخيرة على ألبومه الغنائي الكامل الذي سيُطرح في الأيام الأولى من 2020 من قبل روتانا.

ليس هذا فحسب؛ بل يتّجه الحلاني لجولة غنائية في عدد من الدول الغربية ولكن الأمر مُتوقّف على وضعه الصحي وسفره.

وظهر الحلاني قبل يومين من داخل المستشفى وقال: "حظي أن أكون يوم مولدي في المستشفى لإجراء عملية جراحية لنزع الأسياخ المعدنية من يدي والكتف أشكر كل المحبين الطيبين على جميع رسائل المعايدة ولكم في قلبي كل الحب والاحترام أتمنى أن أكون دائماً على قدر محبتكم راجياً من الله أن يديم السعادة عليكم وعلى أهلكم وفي بيوتكم".

img

وتابع عاصي: "أشكر من كل قلبي المحبين الطيبين الصادقين على جميع الرسائل الطيبة النبيلة ولكم مني وفي قلبي كل الحب والاحترام أتمنى أن أكون دائماً على قدر محبتكم راجياً من الله أن يديم السعادة عليكم وعلى أهلكم وأبنائكم وفي بيوتكم #عاصي_الحلاني لكم مني كل الحب".