كيف تغلّبتْ إدارةُ موسم الرّياض على...

أخبار النجوم

كيف تغلّبتْ إدارةُ موسم الرّياض على أزمة حفل محمد رمضان؟.. الفنّان يردّ!

واجهت إدارة "موسم الرياض" أزمة بسبب الحفل الأوّل للفنان المصري محمد رمضان في المملكة العربيّة السّعوديّة، حيث نفدت تذاكر الحفل كاملة قبل يومين كاملين من انطلاقه. واضطرّت إدارة مهرجان "موسم الرياض" للتّغلّب على هذه الأزمة بعمل توسعات جديدة في مسرح معرض السيارات بمنطقة الجنادرية، والذي سيشهد الحفل المقرّر له غدًا الخميس 21 نوفمبر الجاري. وقال المستشار تُركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية إنّ جميع تذاكر حفل محمد رمضان، الأول له في السّعوديّة قد نفدت، موضحًا أنّ موسم الرّياض يواصل تحطيم الأرقام. وأعلن رئيس هيئة الترفيه أنّه تمّت زيادة 1000 تذكرة جديدة للحفل فكتب عبر حسابه على تويتر قائلًا: "موسم

واجهت إدارة "موسم الرياض" أزمة بسبب الحفل الأوّل للفنان المصري محمد رمضان في المملكة العربيّة السّعوديّة، حيث نفدت تذاكر الحفل كاملة قبل يومين كاملين من انطلاقه.

واضطرّت إدارة مهرجان "موسم الرياض" للتّغلّب على هذه الأزمة بعمل توسعات جديدة في مسرح معرض السيارات بمنطقة الجنادرية، والذي سيشهد الحفل المقرّر له غدًا الخميس 21 نوفمبر الجاري.

وقال المستشار تُركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية إنّ جميع تذاكر حفل محمد رمضان، الأول له في السّعوديّة قد نفدت، موضحًا أنّ موسم الرّياض يواصل تحطيم الأرقام.

وأعلن رئيس هيئة الترفيه أنّه تمّت زيادة 1000 تذكرة جديدة للحفل فكتب عبر حسابه على تويتر قائلًا: "موسم الرياض يحطم الأرقام نفاذ جميع تذاكر حفل الأسطورة محمد رمضان ونظرًا للإقبال الشديد للحفل تم زيادة ألف تذكرة عن طريق الموقع 21 نوفمبر مسرح معرض السيارات (الجنادرية)".

من جانبه أعرب محمد رمضان عن سعادته بسبب التوسّعات التي تمّت في مقرّ الحفل موجهًا الشّكر لتركي آل الشيخ، فكتب عبر حسابه على "تويتر" قائلًا: "شكرًا معالي المستشار Turki_alalshikh على الأمر بعمل التوسعات اللازمة لاستيعاب عدد أكبر من جمهوري".

ويقام حفل محمد رمضان 21 نوفمبر الجاري وذلك على مسرح معرض السيارات بمنطقة الجنادرية، وسط توقّعات بحضور جماهيريّ كبير ويرفع الحفل شعار "أقوى حفل في الرياض".

جمعة مباركة .. #أقوى_حفلة_في_الرياض الخميس القادم ٢١نوڤمبر على مسرح معرض السيارات منطقة الجنادرية .. التذاكر من Ticketing Box-Office #ثقة_في_الله_نجاح

Posted by Mohamed Ramadan on Friday, November 15, 2019

وطرح محمد رمضان مؤخرًا أغنيته الجديدة "ماني" ونشرها على طريقة "الجرافيك" عبر قناته على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وشاركه الغناء فرقة الأندرجراوند الشّهيرة "الدخلاوية".

وفاجأ محمد رمضان جمهوره في هذه الأغنية بظهور صورته على عملة ورقية وظهر فيها رقم "1" على جوانبها الأربعة في إشارة إلى أنّه "نمبر وان" كما اعتاد منه جمهوره.

وحملت كلمات الأغنية الحديث عن "الأموال" وأنّها تفعل كلّ شيء يريده الإنسان، وهو ما جعله يختصر سعادة الإنسان وعدم إحساسه بالعجز والتّمتّع بالسّفر وخلافه من الأمور الترفيهية، وأنه سيظلّ في ذهن الجمهور من خلال "الأموال" التي يمتلكها.

وروّج"رمضان" للكليب عبر صفحته الرّسميّة على موقع "فيسبوك" وعلقّ قائلًا: "دلوقتي أغنية ماني كاملة على قناتي الرسمية على اليوتيوب Money".