دارين حلمي تُدافع عن تامر عاشور بعد...

أخبار النجوم

دارين حلمي تُدافع عن تامر عاشور بعد انفصالهما.. وتُؤكّد: "الحسد وِحِش"!

أثارت دارين حلمي ملكة جمال الكون لعام 2019 الجدل حول أسباب انفصالها عن الفنان المصري تامر عاشور، حيث نشرت صورةً جديدةً لها عبر حسابها في "إنستغرام" ودخل الجمهور معها في تساؤلات حول سرّ الانفصال في هذه الفترة القصيرة. وحرص العديد من متابعي دارين على مواساتها بعد الانفصال في محاولة للتخفيف عنها وإشعارها بأن ما حدث أمرٌ يحدث في المجتمع بشكل عام، مرجعين الأسباب إلى "الحسد" الذي ربما يكون قد دخل بينهما. ودافعت دارين حلمي عن خطيبها السابق تامر عاشور، بالتأكيد أنه ليس شخصًا "نكديًا" حسب ما يظن الجمهور عنه واصفةً إياه بأنه "حتة سكرة". وقالت متابعةً في تعليقها: "أحسن حاجة

أثارت دارين حلمي ملكة جمال الكون لعام 2019 الجدل حول أسباب انفصالها عن الفنان المصري تامر عاشور، حيث نشرت صورةً جديدةً لها عبر حسابها في "إنستغرام" ودخل الجمهور معها في تساؤلات حول سرّ الانفصال في هذه الفترة القصيرة.

وحرص العديد من متابعي دارين على مواساتها بعد الانفصال في محاولة للتخفيف عنها وإشعارها بأن ما حدث أمرٌ يحدث في المجتمع بشكل عام، مرجعين الأسباب إلى "الحسد" الذي ربما يكون قد دخل بينهما.

ودافعت دارين حلمي عن خطيبها السابق تامر عاشور، بالتأكيد أنه ليس شخصًا "نكديًا" حسب ما يظن الجمهور عنه واصفةً إياه بأنه "حتة سكرة".

وقالت متابعةً في تعليقها: "أحسن حاجة إنك سبتي تامر إنسان نكدي إنتي عسل وقمر"، لترد عليها دارين حلمي بالقول: "لأ خالص مش نكدي ده حتة سكرة دي أسباب غير كده ربنا يوفقه".

ودخلت متابعة أخرى على الخط وأشارت إلى أن تامر شخص "نكدي" بالفعل وما يدل على ذلك الأغاني التي يقدمها في مشواره الغنائي، لافتةً إلى أن "الحسد" هو السبب وراء انفصالهما متمنية لو كانا لم يعلنا عن خطوبتهما.

وقالت المتابعة: "تامر إنسان نكدي ما شاء الله أقسم بالله حرفيًا مافيش حد زيه وبجد أغانيه الحزينة دي هي اللي مميزاه هما فعلًا اتحسدوا ومكانش ليه لازمة إنها نزلت إنها اتخطبتله الناس وحشة جدًا ربنا يوفقهم".

وجاء رد دارين حلمي ليحمل "ضجة" حول سبب الانفصال، حيث أشارت إلى أن الحسد "وحش" فقالت: "مع احترامي لكلامك هو تامر إنسان مش نكدي خالص بالعكس ده غير شخصيته اللي على السوشال ميديا، وفعلًا عندك حق الحسد وحش جدًا".

img

وأعلن تامر عاشور، عن فسخ خطوبته من دارين حلمي بعد مرور أقل من 3 أشهر فقط على خطبتهما التي تم الإعلان عنها في أيلول/سبتمبر الماضي، إذْ وثّق "تامر" الكشف عن هذا الخبر من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر، وكتب قائلًا "الحمد لله رب العالمين على كل شيء تمت فسخ الخطوبة من دارين حلمي وأتمنى لها كل التوفيق".

وجاء ردّ دارين حلمي، بصورة نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها "إنستغرام"، دونت فيها آية قرآنية تقول: "وعسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئًا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون"، مردفةً: "الحمد لله فسخت خطوبتي من تامر عاشور واتمنالي التوفيق".

الغريب في الأمر أن بعض تعليقات المتابعين حملت اتهامات حول متاجرتهما بالأمر ليكونا في صدارة "الترند" وأنهما يفعلان ذلك وسيعودان مجددًا ولكن بعد تجهيز كل أمور حفل الزفاف كما فعل الفنان المصري محمد رشاد وزوجته مي حلمي قبل أشهر قليلة وذلك استنتاجًا لحالة الدفاع التي قامت بها خطيبة تامر عاشور السابقة.

ولكن دارين حلمي أقدمت على خطوة لم تكن في الحسبان فقامت على الفور بحذف كل صورها عبر حسابها على "إنستغرام" وبعدها أغلقت الحساب نهائيًا تاركةً الجمهور وسط حالة من التساؤلات حول ما ستنتهي إليه هذه القصة.

وأثار "عاشور" ضجةً بسبب حذفه لتغريدته التي نشرها عبر "تويتر" بعد دقائق ما جعل البعض يشكك في الواقعة وأنه ربما يكون قد تمت سرقة الحساب أو يوجد بينهما خلافات بسيطة وعادت الأمور لمجاريها إلا أنَّ تأكيد دارين حلمي حسم الجدل، إضافةً إلى أنهما حذفا صورهما عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستقبل الجمهور خبر انفصال تامر عاشور عن خطيبته بحالة مزج بين السخرية والكوميديا مستعيرين العديد من أغانيه التي تتناول الحديث عن المجروجين، مشيرين إلى أنه يغني بهذا اللون رغم أنه من أكثر الأشخاص الذين تعرّضوا للجرح في حياتهم.

يُذكر أن تامر عاشور، تعاقد مؤخرًا مع شركة "ايرث برودكشن"، التي تملكها سارة الطباخ، لتنفيذ مشروعات غنائية كبيرة خلال الفترة المقبلة.