تامر عاشور يعلن انفصاله عن خطيبته د...

أخبار النجوم

تامر عاشور يعلن انفصاله عن خطيبته دارين حلمي.. ولاحقًا يحذف التغريدة!

أعلن الفنان المصري تامر عاشور، عن فسخ خطوبته من دارين حلمي ملكة جمال الكون لعام 2019 وذلك بعد مرور أقل من 3 أشهر فقط على خطبتهما التي تم الإعلان عنها في أيلول/سبتمبر الماضي. ووثّق تامر عاشور الكشف عن هذا الخبر السيئ لجمهوره من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر، حيث كتب قائلًا "الحمد لله رب العالمين على كل شئ تمت فسخ الخطوبة من دارين حلمي وأتمنى لها كل التوفيق". من جانبها ردّت دارين حلمي، على ما أعلنه تامر عاشور، بصورة نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها إنستغرام، دونت فيها آية قرآنية تقول: "وعسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير

أعلن الفنان المصري تامر عاشور، عن فسخ خطوبته من دارين حلمي ملكة جمال الكون لعام 2019 وذلك بعد مرور أقل من 3 أشهر فقط على خطبتهما التي تم الإعلان عنها في أيلول/سبتمبر الماضي.

ووثّق تامر عاشور الكشف عن هذا الخبر السيئ لجمهوره من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر، حيث كتب قائلًا "الحمد لله رب العالمين على كل شئ تمت فسخ الخطوبة من دارين حلمي وأتمنى لها كل التوفيق".

img

من جانبها ردّت دارين حلمي، على ما أعلنه تامر عاشور، بصورة نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها إنستغرام، دونت فيها آية قرآنية تقول: "وعسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئًا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون".

وأضافت قائلةً: "الحمد لله فسخت خطوبتي من تامر عاشور وأتمنى لي التوفيق".

img

الغريب في الأمر أنَّ تامر عاشور، أثار ضجة بسبب حذفه لتغريدته التي نشرها عبر تويتر بعد دقائق ما جعل البعض يشكك في الواقعة فربما يكون الحساب قد تمت سرقته أو يوجد بينهما خلافات بسيطة وعادت الأمور لمجاريها إلا أنَّ تأكيد دارين حلمي حسم الجدل.

وإضافة إلى ذلك، قام تامر عاشور ودارين حلمي بحذف صورهما التي كانا قد نشروها عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً  إنستغرام، الأمر الذي أكد أن ما تم إعلانه حقيقي.

ويأتي هذا الخبر بمثابة "الصدمة" للجمهور خاصةً أنه كان ينتظر إعلانهما لموعد حفل زفافهما اللذين أكدا سابقًا أنه سيكون قبل نهاية العام الجاري، وسيدعوان فيه جميع الأصدقاء والأقارب.

وكانت قد تكللت قصة حب الفنان تامر عاشور، وملكة جمال الكون لعام 2019 دارين حلمي، بالخطوبة في سبتمبر الماضي حيث أُقيم حفل خطوبتهما وسط أجواء عائلية اقتصر الحضور فيه علي الأهل فقط.

img

واستقبل الجمهور خبر انفصال تامر عاشور عن خطيبته بحالة مزج بين السخرية والكوميديا مستعيرين العديد من أغانيه التي تتناول الحديث عن المجروجين مشيرين إلى أنه يغني بهذا اللون رغم أنه من أكثر الأشخاص الذي تعرضوا للجارح في حياتهم.

img

وكان النجم تامر عاشور، قد أحيا حفلًا غنائيًا كبيراً في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض في احتفاليات ليالي المحروسة الغنائية وسط حضور جماهيري كبير وأقيم الحفل في الـ29 من أكتوبر الماضي.

يُذكر أن تامر عاشور، تعاقد مؤخرًا مع شركة "ايرث برودكشن"، التي تملكها سارة الطباخ، لتنفيذ مشروعات غنائية كبيرة خلال الفترة المقبلة.