هيثم أحمد زكي.. توفي بنفس عمر والدت...

أخبار النجوم

هيثم أحمد زكي.. توفي بنفس عمر والدته وهذا ما فعلته خطيبته بعد موته

فوجئ الوسط الفني في مصر بخبر وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي عن عمر ناهز الـ 35 عامًا بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية. ولعبت الصدفة دورًا غريبًا في وفاة هيثم أحمد زكي، ربطته بوالدته الفنانة الراحلة هالة فؤاد؛ إذ كانت قد توفيت في عمر الـ 35 عامًا بعد معاناتها مع مرض السرطان، وهو العمر نفسه الذي توفي عنه ابنها، علمًا بأنها من مواليد مارس عام 1958 وتوفيت عام 1993. ومن جانب آخر، كشفت مصادر لـ"فوشيا" عن تعرض إنجي سلامة خطيبة الفنان الراحل لصدمة جعلتها لا تصدق ما حدث حتى الآن، خاصة أنها رأته وهو متوفى في منزله بعدما

فوجئ الوسط الفني في مصر بخبر وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي عن عمر ناهز الـ 35 عامًا بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية.

ولعبت الصدفة دورًا غريبًا في وفاة هيثم أحمد زكي، ربطته بوالدته الفنانة الراحلة هالة فؤاد؛ إذ كانت قد توفيت في عمر الـ 35 عامًا بعد معاناتها مع مرض السرطان، وهو العمر نفسه الذي توفي عنه ابنها، علمًا بأنها من مواليد مارس عام 1958 وتوفيت عام 1993.

img

ومن جانب آخر، كشفت مصادر لـ"فوشيا" عن تعرض إنجي سلامة خطيبة الفنان الراحل لصدمة جعلتها لا تصدق ما حدث حتى الآن، خاصة أنها رأته وهو متوفى في منزله بعدما أبلغت الشرطة واقتحموا شقته.

وفور إعلان خبر الوفاة في وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية، أقدمت إنجي على غلق جميع حساباتها الشخصية، للابتعاد عن قراءة كل ما يتعلق بخطيبها الراحل.

img

بدأ الفنان الراحل، نجل النجم الكبير الراحل أحمد زكي، والفنانة الراحلة هالة فؤاد، مشواره الفني عام 2006، عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم "حليم" بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي.

وكان الفنان الراحل مقلًا في الظهور الإعلامي وعلى السوشيال ميديا؛ إذ يعد آخر ظهور له في برنامج تلفزيوني منذ 4 أشهر تقريبًا، تحدث فيه عن الأدوار التي يحلم بتقديمها وعن والده الراحل أحمد زكي.

أما على الصعيد الفني، فكان آخر ظهور للفنان الراحل، في الدراما، خلال شهر رمضان الماضي بمسلسل "علامة استفهام" مع الفنان محمد رجب، أما في السينما فقد كان أحد أبطال فيلم "الكنز"، مع الفنان محمد رمضان.

ومن المقرر أن تعلن نقابة المهن التمثيلية خلال الساعات المقبلة، موعد جنازة وعزاء الفنان الراحل بمجرد انتهاء الإجراءات.