كاتي بيري تحتفل بعيد ميلادها في الأهرامات.. شاهديها بالجلباب البدوي!

أخبار

كاتي بيري تحتفل بعيد ميلادها في الأهرامات.. شاهديها بالجلباب البدوي!

حرصت المطربة العالمية كاتي بيري خلال زيارتها إلى مصر على زيارة الأهرامات وعدد من المناطق السياحية بالصحراء الغربية. ونشرت المطربة الأمريكية صورًا تظهر في إحداها وهي تتسلق أحد الأهرامات بينما لفتت إلى "ريشة ماعت"، وهي أسطورة شهيرة عند القدماء المصريين والمتعلقة بالحياة بعد الممات. وعبرّت المطربة العالمية ونجم السينما العالمي أورلاندو بلوم عن سعادتهما بالزيارة؛ إذ كتبت خلال صفحتها على موقع "إنستغرام": "اعتقد المصريون القدماء أنه عندما تجاوز قلبك فإنك تكون في توازن، يجب أن تكون أخف من الريشة لتكون مؤهلاً لرحلة الحياة الأخرى، أمى تحولت لريشة عندما كنت طفلة، وأتمنى بعد كل ذلك أن يضيء قلبي كما كان، إنه

حرصت المطربة العالمية كاتي بيري خلال زيارتها إلى مصر على زيارة الأهرامات وعدد من المناطق السياحية بالصحراء الغربية.

ونشرت المطربة الأمريكية صورًا تظهر في إحداها وهي تتسلق أحد الأهرامات بينما لفتت إلى "ريشة ماعت"، وهي أسطورة شهيرة عند القدماء المصريين والمتعلقة بالحياة بعد الممات.

وعبرّت المطربة العالمية ونجم السينما العالمي أورلاندو بلوم عن سعادتهما بالزيارة؛ إذ كتبت خلال صفحتها على موقع "إنستغرام": "اعتقد المصريون القدماء أنه عندما تجاوز قلبك فإنك تكون في توازن، يجب أن تكون أخف من الريشة لتكون مؤهلاً لرحلة الحياة الأخرى، أمى تحولت لريشة عندما كنت طفلة، وأتمنى بعد كل ذلك أن يضيء قلبي كما كان، إنه العام الـ35".

وجاءت زيارة بيري للأهرامات بصحبة عدد من أفراد أسرتها وأصدقائها للاحتفال بعيد ميلادها الـ35.

View this post on Instagram

@stylectionkw #كاتي_بيري تقضي اجازتها في #مصر💕 . أول حساب يبيع اوريجينال كواليتي للماركات 🤩 ‏💯‎ الافضل علي الأطلاق كوبي بست عن الأصلي👌 #‏‎شنط أصلية و التوصيل لجميع أنحاء العالم ✈ استمتعوا بأجود الجلود وبأسعار مناسبة 👏🏻 . @stylectionkw @stylectionkw @stylectionkw . . . #تكيش #تكيش_قروض #تكييش #تكييش_قروض #معاملات_بنكيه #جدوله #بنك_الوطني #بنك_الخليج #بنك_الاهلي #تسديد_قروض #تكيش_الكويت #معاملات_بنكيه #اعاده_جدوله #تكيش_القروض #تكييش_القروض #فواتير_بنكيه #فواتير #تكيش_قرض #تكييش_قرض

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa) on

وقامت بيري بزيارة واحة سيوة وقامت فيها برحلة سفاري في الصحراء، وظهرت ترتدي "جلبابًا" مزينًا على الطراز التقليدي البدوي خلال زيارتها لواحة سيوة والصحراء البيضاء وعدد من المناطق السياحية بمصر.

يذكر أن بيري تحظى بشهرة واسعة في عالم الغناء العالمي؛ لما استطاعت تحقيقه من نجاحات متتالية استهلتها عام 2007 بعد إتمامها دراسة الغناء الأوبرالي في جامعة "سانتا باربرا".

واحتفلت بيري بعيد ميلادها عبر توثيق لقطات رومانسية في مناطق نادرة بمصر وسط نهر النيل وركوب الجمال في الصحراء ومشاهدة شروق الشمس فوق الأهرامات مع خطيبها أورلاندو بلوم.

وتعدُّ كاتي بيري من أشهر المطربات في العالم؛ إذ إن عدد متابعيها على السوشال ميديا بالملايين؛ فمتابعوها على يوتيوب بلغوا 35 مليون شخص، وعبر فيسبوك 66 مليون متابع، وعلى إنستغرام 87 مليونًا، وعبر تويتر 108 ملايين، وقد روّجت لرحلتها في مصر على أغلب صفحاتها.

فالمطربة الانجليزية لها شهرة واسعة على مستوى العالم؛ إذ وصلت أغلب أعمالها الموسيقية لمليار مشاهدة، وكان من ضمنها أغنية "roar" التي وصلت إلى 3 مليارات مشاهدة، كما وصلت أغنيتها "dark horse" إلى 2 مليار وأكثر من نصف المليار مشاهدة، وتعدت أغنيتها "fireworks" المليار ونصف المليار مشاهدة، بالإضافة إلى تعديها حاجز المليار بأغنيتها "last Friday night"؛ فالمطربة اللندنية لديها شهرة واسعة عالميًا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً