حلا شيحة تتعرّض للهجوم من جديد بسبب...

أخبار النجوم

حلا شيحة تتعرّض للهجوم من جديد بسبب عمليات التجميل.. هكذا ردّت!

أثارث صورة جديدة للفنانة المصرية حلا شيحة جدلًا كبيرًا بين متابعيها؛ إذ اتهموها بالخضوع لعملية لتجميل في أنفها وشفتيها اللتين ظهرتا منتفختين بشكل ملحوظ، حيث سبق وأعلنت هنا أنها ليست ضد عمليات التجميل المنتقاه. ونشرت حلا مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، أظهرت من خلالها شفتيها بشكل واضح، واختارت أحمر شفاه باللون البيج الفاتح ووضعت مكياجًا ناعمًا بألوان هادئة معتمدة فيه على اللون البني الفاتح للعيون.، وعلقت: "طاقة إيجابية". وتفاعل الجمهور مع صورها بشكل كبير ما بين مؤيد لها أكد أنها أصبحت أكثر جمالًا وإطلالتها أوضح، ومنتقد لها، خاصة مع علامات الإرهاق الواضحة أسفل عينيها.

أثارث صورة جديدة للفنانة المصرية حلا شيحة جدلًا كبيرًا بين متابعيها؛ إذ اتهموها بالخضوع لعملية لتجميل في أنفها وشفتيها اللتين ظهرتا منتفختين بشكل ملحوظ، حيث سبق وأعلنت هنا أنها ليست ضد عمليات التجميل المنتقاه.

ونشرت حلا مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، أظهرت من خلالها شفتيها بشكل واضح، واختارت أحمر شفاه باللون البيج الفاتح ووضعت مكياجًا ناعمًا بألوان هادئة معتمدة فيه على اللون البني الفاتح للعيون.، وعلقت: "طاقة إيجابية".

وتفاعل الجمهور مع صورها بشكل كبير ما بين مؤيد لها أكد أنها أصبحت أكثر جمالًا وإطلالتها أوضح، ومنتقد لها، خاصة مع علامات الإرهاق الواضحة أسفل عينيها.

وردت حلا على بعض التعليقات التي اتهمتها بنفخ شفتيها قائلة "منفختش حاجة"، وعبرت بايموشن بالبكاء على تعليقات أخرى، في حين تجاهلت البعض.

وفي الفترة الأخيرة أثارت حلا شيحا جدلًا كبيرًا بين متابعيها على السوشال ميديا، إما بتعليقاتها أو صورها والتي اتسمت بالجرأة، حيث ظهرت بمايوه للمرة الأولى منذ خلعها الحجاب.

وكانت حلا نشرت صورة خلال تواجدها برفقة عدد من النجوم على أحد شواطئ الجونة ظهرت فيها وهي ترتدي البكيني، وتختفي خلف الفنانة دينا الشربيني، وحصدت الصورة على العديد من التعليقات التي اعتبرتها إطلالة صادمة للفنانة العائدة من الاعتزال.

الفنانة المصرية تعرضت لسيل من الانتقادات بسبب الجرأة التي ظهرت بها في مهرجان الجونة السينمائي الدولي، والتي تبعتها بصورة البكيني، وذلك بعد سنوات طويلة من الاعتزال وارتداء النقاب.

وكانت حلا شيحة، قد أطلت على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي، بفستان جرئ يكشف عن بطنها وعاري الكتفين، وتعد هذه هي الإطلالة الأجرأ لها خلال المهرجان.

وايضًا من الصور التي أثارت الجدل وأعرب الكثير من متابعيها عن دهشتهم لها، كانت مع الفنان أحمد فلوكس والذي اعتبرها البعض بداية لرجوعه لاختها الفنانة هنا شيحا.

يذكر أن آخر أعمال حلا شيحة، مسلسل “زلزال”، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي مع الفنان محمد رمضان وماجد المصري، ويعد هذا هو العمل الأول بعد عودتها من اعتزال الفن.