بلقيس لإحدى السيّدات: "مسكتيني من ا...

أخبار النجوم

بلقيس لإحدى السيّدات: "مسكتيني من المكان اللي يوجعني".. ماذا قصدت؟

حبست الفنانة بلقيس فتحي دموعها أمام الحضور وهي تتحدث عن طفلها تركي، خلال حضورها مؤتمر القوة الشرائية في البحرين. ووثق مقطع فيديو بلقيس وهي تجيب عن سؤال حول دورها تجاه طفلها تركي، خلال تقديمها محاضرة حملت عنوان "تحديات المرأة في سوق العمل"، قائلة بأنها تشعر بالذنب تجاهه بسبب ترك نجلها لظروف العمل. وقالت بلقيس فتحي:"كنت أعتقد أن والدتي تبالغ عندما تقول إنها تدعي لي ولأخوتي مع كل خفقة قلب، لكن أدركت هذا بعدما أصبحت أمًا"، ووجهت بلقيس حديثها لصاحبة السؤال وقالت لها:"مسكتيني من المكان اللي يوجعني". وأوضحت بأن لديها خيارين لتفاضل بينهما تجاه أمر ابنها، الأول أن تترك تركي مع

حبست الفنانة بلقيس فتحي دموعها أمام الحضور وهي تتحدث عن طفلها تركي، خلال حضورها مؤتمر القوة الشرائية في البحرين.

ووثق مقطع فيديو بلقيس وهي تجيب عن سؤال حول دورها تجاه طفلها تركي، خلال تقديمها محاضرة حملت عنوان "تحديات المرأة في سوق العمل"، قائلة بأنها تشعر بالذنب تجاهه بسبب ترك نجلها لظروف العمل.

وقالت بلقيس فتحي:"كنت أعتقد أن والدتي تبالغ عندما تقول إنها تدعي لي ولأخوتي مع كل خفقة قلب، لكن أدركت هذا بعدما أصبحت أمًا"، ووجهت بلقيس حديثها لصاحبة السؤال وقالت لها:"مسكتيني من المكان اللي يوجعني".

وأوضحت بأن لديها خيارين لتفاضل بينهما تجاه أمر ابنها، الأول أن تترك تركي مع أهل زوجها عند سفرها من أجل العمل، أو أن تبقى في المنزل وتترك العمل وتتخلى عن كامل طموحاتها، حتى تتفرغ في رعاية طفلها.

وتفاعل جمهور الفنانة مع حديثها، وقالت أكثر المتابعات بأن هناك أمهات كثرًا يواجهن المشكلة نفسها، ويشعرن بالذنب نفسه تجاه أطفالهن، خاصة إذا كنّ موظفات في أماكن عملهنّ.

وأضاف جمهور الفنانة من الفتيات أن عاطفة الأمومة دائمًا ما تسيطر عليهنّ، ويبقين في حالة توتر وقلق، عندما يتركن أطفالهن في الحضانة، أو لدى المقرّبين لهنّ رغم أنهنّ يشعرن ببعض الاطمئنان عليهم.

img

وأكدن أن ظروف الحياة والمسؤوليات قد زادت، لذا عليهنّ العمل لمساعدة أبنائهنّ وأزواجهنّ حتى يؤمّن المستقبل، ويشعرن بالفخر تجاه ذلك، وشددن على أن أغلب الأبناء عندما يكبرون يقدّرون ما فعلته لهم أمهاتهم لتأمين حياتهم.

يذكر أن الفنانة بلقيس فتحي قد تواجدت قبل أيام قليلة في دبي من أجل افتتاح ممرّ المشاهير على غرار ممرّ مشاهير هوليوود، وقالت في لقاء مع "فوشيا" إنها تملك شركات مع زوجها.