هكذا عايدتْ كيم كارداشيان زوج والدت...

أخبار النجوم

هكذا عايدتْ كيم كارداشيان زوج والدتها المُتحوّل "كاتلين جينر" بميلاده!

تحتفلُ عائلة كارداشيان في الأسبوع الحالي بعيد ميلاد والدهم المُتحوّل كاتلين جينر الـ 70، وعبّرت كُلّ فتاةٍ عن حُبّها لكاتلين بطريقتها الخّاصة. على سبيل المثال، لم تمنع الخلافات السّابقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من مُعايدة زوج والدتها المُتحوّل كاتلين والتّغاضي عمّا حصل، حيث نشرت صورةً جمعتها بجينر عبر حسابها في إنستغرام، وعلّقت عليها "عيد 70 سعيد.. أحبّك للأبد". كانت كيم ترتدي هودي أسود من علامة Yeezy التي يمتلكها زوجها كانيه ويست بينما كانت تضع يدها على كتف جينر، أمّا الأخيرة، فقد ارتدت بلوزة رمادية بياقة مُرتفعة، واعتمدت تسريحة الغرّة القصيرة والخصلات المُنسدلة. انضمّت كايلي جينر إلى شقيقتها كيم من

تحتفلُ عائلة كارداشيان في الأسبوع الحالي بعيد ميلاد والدهم المُتحوّل كاتلين جينر الـ 70، وعبّرت كُلّ فتاةٍ عن حُبّها لكاتلين بطريقتها الخّاصة.

على سبيل المثال، لم تمنع الخلافات السّابقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من مُعايدة زوج والدتها المُتحوّل كاتلين والتّغاضي عمّا حصل، حيث نشرت صورةً جمعتها بجينر عبر حسابها في إنستغرام، وعلّقت عليها "عيد 70 سعيد.. أحبّك للأبد".

img

كانت كيم ترتدي هودي أسود من علامة Yeezy التي يمتلكها زوجها كانيه ويست بينما كانت تضع يدها على كتف جينر، أمّا الأخيرة، فقد ارتدت بلوزة رمادية بياقة مُرتفعة، واعتمدت تسريحة الغرّة القصيرة والخصلات المُنسدلة.

انضمّت كايلي جينر إلى شقيقتها كيم من أجل مُعايدة والدها البيولوجي المُتحوّل كاتلين جينر، إذ نشرت صورةً جمعتها به وبشقيقتها كيندال جينر في أحد المطاعم، وعلّقت عليها قائلةً: "عيد ميلاد سعيد يا كاتلين جينر، إنني فخورة بكُلّ شيءٍ أنتِ عليه وعلى جميع إنجازاتك. فأنتِ بطلة خارقة حقيقة.. أحبّك".

img

أمّا كاتلين نفسها، فقد نشرت صورةً في يوم ميلادها الـ 70 عبر حسابها في إنستغرام الذي يُتابعه 9.3 مليون شخص حول العالم، ظهرت فيه بإطلالة مُريحة بينما كانت تجلس في قصرها الفاره، وخلفها مجموعة من باقات الزّهور الفاخرة، وعلّقت على الصّورة قائلةً: "اليوم هو ميلادي. مُباركة للغاية لأنني أمتلك الكثير من الحُب في حياتي من عائلتي وأصدقائي".

img