فاطمة الصفي بوجه متورّم.. وتوضّح ال...

أخبار النجوم

فاطمة الصفي بوجه متورّم.. وتوضّح السبب!

أثارت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي صدمة بين محبيها بعدما ظهرت مجددًا بوجه متورّم وسط تساؤلات المتابعين فور نشر صورها على إنستغرام. وعلّقت فاطمة الصفي على انتفاخ وجهها قائلة بأن الحساسية هي سبب ما هي عليه، وكتبت عبر صفحتها على إنستغرام:"على أن يومها ويهي منتفخ من الحساسية و عيوني وارمه على أن شكلي طلع غير". وأعربت عن إعجابها بالمكياج على وجهها وقالت:"حبيت طريقة ان الفاونديشن خفيف خفيف والخدود الوردية شكلي بعتمدها تخلي الوجه فرش من زمان مو حاطه الكحل الغامج تحت عيني والله طلعت غير احب المكياج الخفيف ترى تعبانه على الريأكشنات". وتباينت ردود فعل محبيها على تورّم وجهها، متمنين لها

أثارت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي صدمة بين محبيها بعدما ظهرت مجددًا بوجه متورّم وسط تساؤلات المتابعين فور نشر صورها على إنستغرام.

وعلّقت فاطمة الصفي على انتفاخ وجهها قائلة بأن الحساسية هي سبب ما هي عليه، وكتبت عبر صفحتها على إنستغرام:"على أن يومها ويهي منتفخ من الحساسية و عيوني وارمه على أن شكلي طلع غير".

وأعربت عن إعجابها بالمكياج على وجهها وقالت:"حبيت طريقة ان الفاونديشن خفيف خفيف والخدود الوردية شكلي بعتمدها تخلي الوجه فرش من زمان مو حاطه الكحل الغامج تحت عيني والله طلعت غير احب المكياج الخفيف ترى تعبانه على الريأكشنات".

img

وتباينت ردود فعل محبيها على تورّم وجهها، متمنين لها الصحة والسلامة، خاصة وأن الفنانة الكويتية كانت ظهرت مؤخرًا بمقاطع فيديو أحدثت فيها ضجة واسعة بشكلها ونبرة صوتها؛ إذ بدت عليها علامات المرض وهي توجه رسالة إلى متابعيها.

ورغم أن هناك من وجه انتقادات لفاطمة الصفي بسبب ظهورها بالشكل المفاجئ في الفيديو إلا أنها في الوقت نفسه قد حظيت بتعاطف واسع من محبيها، فاضطرت الفنانة لحذف بعض المقاطع المصورة بسبب وضوح معاناتها، ويبدو أنها لا زالت تعاني من المرض نفسه الذي أصابها في الأسابيع القليلة الماضية.

وفي سياق آخر؛ تستعد الفنانة الكويتية فاطمة الصفي للمشاركة في عمل درامي جديد برفقة الفنانة حياة الفهد، ويحمل عنوان "أم هارون"، كما يشاركهما في المسلسل كل من الفنانة العمانية فخرية خميس، والفنان أحمد الجسمي، ومحمد العيدروسي، وفاطمة الصفي ومحمد العلوي وخالد أمين، وسعاد علي، والعمل من تأليف محمد وعلي شمس، ومن المتوقع البدء بتصويره في وقت قريب.