أخبار النجوم

إيد شيران يطيح بأديل ويتوج بـ"أكثر نجوم بريطانيا ثراءً".. ماذا عن ترتيب زين مالك؟

تصدر إيد شيران قائمة مجلة "هييت" لأثرى نجوم بريطانيا الأصغر من 30 عامًا، ليس ذلك فقط، بل أطاح بالنجمة أديل بحصوله على المركز الأول. يأتي حصول النجم البريطاني ذي الـ 28 عامًا، على اللقب بعدما حقق نجاحًا باهرًا وضاعف ثروته خلال العام الماضي حتى الآن، من 121 مليون دولار في 2017 إلى 218 مليون دولار. تصدّر شيران القائمة ذات الـ 30 مركزًا بفضل أرباحه الهائلة، والتي يرجع الفضل في الجزء الأكبر منها إلى جولته "ديفايد تور" التي حطمت الرقم القياسي لمدة عامين بفضل أرباحها، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل". ولا ننسى مهارات شيران في كتابة أغانيه التي تحظى بشعبية هائلة، إذ

تصدر إيد شيران قائمة مجلة "هييت" لأثرى نجوم بريطانيا الأصغر من 30 عامًا، ليس ذلك فقط، بل أطاح بالنجمة أديل بحصوله على المركز الأول.

يأتي حصول النجم البريطاني ذي الـ 28 عامًا، على اللقب بعدما حقق نجاحًا باهرًا وضاعف ثروته خلال العام الماضي حتى الآن، من 121 مليون دولار في 2017 إلى 218 مليون دولار.

تصدّر شيران القائمة ذات الـ 30 مركزًا بفضل أرباحه الهائلة، والتي يرجع الفضل في الجزء الأكبر منها إلى جولته "ديفايد تور" التي حطمت الرقم القياسي لمدة عامين بفضل أرباحها، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل".

ولا ننسى مهارات شيران في كتابة أغانيه التي تحظى بشعبية هائلة، إذ باع النجم البريطاني ما يصل إلى 150 مليون نسخة من أغانيه في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى الأغاني الناجحة التي كتبها للعديد من النجوم، مثل "جاستن بيبر" و"ريتا أورا" و"آن ماري" وغيرهم.‎

وتغيب النجمة أديل عن القائمة، بسبب بلوغها سن الـ 31، والقائمة مخصصة للنجوم الأصغر من 30 عامًا، ولكن ذلك لا يمنع حقيقة أنها واحدة من أبرز النجوم في بريطانيا والعالم.

وبعد شيران، خطف بطل هاري بوتر، "دانييل رادكليف" 30 عامًا، المركز الثاني، بثروة بلغت مؤخرًا 115 مليون دولار، بفضل مختلف أعماله في سلسلة "هاري بوتر".

وجاء في المركز الثالث، نجم "وان دايركشن" السابق، "هاري ستايلز" (25 عامًا)، بثروة تبلغ 82 مليون دولار بفضل أغانيه وعمله كسفير لعلامة "غوتشي"، وتبعته في المركز الرابع النجمة "إيما واتسون" (29 عامًا) بـ 73 مليون دولار.

لم يكن "هاري" هو نجم وان دايركش الوحيد في القائمة، إذ جاء "نيال هورن" (26 عامًا) في المركز الخامس بثروته البالغة 70 مليون دولار.

جاءت فرقة "ليتيل ميكس" في المركز السادس بثروة قدرها 26 مليون دولار لكل من أفرادها الـ 4.

وبثروة تبلغ 59 مليون دولار، حلّ "لويس توملسون" (27 عامًا) نجم "وان دايركشن السابق" في المركز السابع، وتبعه "ليام باين" (26 عامًا) في المركز الثامن بـ 56 مليون دولار، بينما جاء "زين مالك" (26 عامًا) في المركز العاشر بثروة قدرها 49 مليون دولار.

انضمت للقائمة أيضًا العارضة والممثلة البريطانية "كارا ديليفين" (27 عامًا)؛ إذ جاءت في المركز التاسع بثروة تقدر بـ 28 مليون دولار، ويأتي ذلك بعدما حصلت في الشهر الماضي على لقب العارضة الأعلى أجرًا، بعدما جنت 26 مليون دولار خلال 2018 وحتى الشهر الماضي.

وحلت "ريتا أورا" (28 عامًا) في المركز الـ 13 بثروة قدرها 23 مليون دولار، وجاءت النجمة البريطانية "دوا ليبا" (24 عامًا) في المركز الـ 15 بـ 15 مليون دولار، بينما جاءت نجمة "صراع العروش"، "صوفي تيرنر" (23 عامًا) في المركز الـ 17 بـ 11 مليون دولار.

وبعيدًا عن بريطانيا، لا تزال "كايلي جينر" (22 عامًا) تحتفظ بلقبها كأغنى شخص أصغر من 30 عامًا، بعدما حققت أرباحًا هائلة في العام الماضي تبلغ 944 مليون دولار، بفضل مجموعاتها للمكياج.