أنس شقيقُ أصالة يُثير سخرية بسبب قلادته.. والفنّانة تحاول الهروب من أزمتها الزّوجيّة!

أخبار

أنس شقيقُ أصالة يُثير سخرية بسبب قلادته.. والفنّانة تحاول الهروب من أزمتها الزّوجيّة!

لم يخطر ببال أنس شقيق الفنانة أصالة نصري أنْ نشره لمجموعة من الصّور مع شقيقته وأبنائها خلال رحلة في دبي، سيفتح عليه باب التعليقات السّاخرة من قبل المتابعين. فقد نشر أنس مجموعة صور من مركب الصّيد ومعه توأم أصالة آدم وعلي، بالإضافة لابنتها شام الذهبي. أمّا السّخرية فكانت بسبب قلادة كان يلبسها برقبته مكتوب عليها "أنوس" ما دفع المتابعين للسّخرية من تذكّر أنّه كان قد اعترض قبل فترة من دلع النجمة السورية له عبر صفحتها في إنستغرام، معتبرين كذلك أنّ هذه القلادة تنفع لطفل، ولكنْ لا تليق بسنّه. https://www.instagram.com/p/B4IFQvFHe4j/?utm_source=ig_embed أما أصالة، فيبدو أنّها تهرب من الإشاعات التي أرّقتها طوال الفترة

لم يخطر ببال أنس شقيق الفنانة أصالة نصري أنْ نشره لمجموعة من الصّور مع شقيقته وأبنائها خلال رحلة في دبي، سيفتح عليه باب التعليقات السّاخرة من قبل المتابعين.

فقد نشر أنس مجموعة صور من مركب الصّيد ومعه توأم أصالة آدم وعلي، بالإضافة لابنتها شام الذهبي. أمّا السّخرية فكانت بسبب قلادة كان يلبسها برقبته مكتوب عليها "أنوس" ما دفع المتابعين للسّخرية من تذكّر أنّه كان قد اعترض قبل فترة من دلع النجمة السورية له عبر صفحتها في إنستغرام، معتبرين كذلك أنّ هذه القلادة تنفع لطفل، ولكنْ لا تليق بسنّه.

أما أصالة، فيبدو أنّها تهرب من الإشاعات التي أرّقتها طوال الفترة الماضية حول انفصالها عن زوجها طارق العريان، إلى أجواء الطبيعة ربّما للحصول على شيء من الرّاحة وراحة البال كما كتب معلّقون.

وظهرت أصالة برفقة ابنتها شام وهما تقومان بنزهة بحريّة على متن قارب، ولفتت أصالة الأنظار بمحاولتها تعلّم صيد السّمك، فيما كانت شام تسجّل المقطع المصوّر وتشجّعها على القيام ببعض الخطوات، وتمكّنت الفنانة من صيد السّمكة، فيما أعربت شام عن فرحها من خلال الهتاف.

وكانت أصالة قد كتبت مؤخرًا حول أنباء انفصالها عن زوجها قائلة:"لاأسمح لأحد بأن يتناول علاقتي الخاصة بزوجي وأبو أولادي. وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصص لها سوء الصدى على نفوس وأعين أولادنا. مثلنا مثل الجميع نختلف ولكن ونحن في أوج خلافنا (العادي)نكن لبعض كل مشاعر الاحترام والفخر".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً