ريهام سعيد في أوّل ردّ فعل بعد براءتها بقضيّة مرضى السّمنة.. شاهدي!

أخبار

ريهام سعيد في أوّل ردّ فعل بعد براءتها بقضيّة مرضى السّمنة.. شاهدي!

علّقت الإعلامية المصرية ريهام سعيد على حكم براءتها من اتّهامها بإهانة الأشخاص المصابين بالسّمنة، قائلة إنّها لم تشكّ للحظة واحدة في نزاهة القضاء المصريّ. وأضافت سعيد: "أشكر كل الناس اللي وقفت جانبي وزي ما بيقولوا وقت الأزمات بتعرف صاحبك من عدوك، كل مرة ربنا بيوقفلي ولاد الحلال"، موجهة الشكر لجمهورها الذي دعا لها رغم اعتزالها العمل الإعلامي. ويبدو أنّ ريهام سعيد قصدت بمعرفتها العدوّ من الصّاحب، بعض نجوم الفنّ والإعلاميين الذين هاجموها بسبب قضيّة "السّمنة" في حين دافع عنها البعض الآخر، مثل الفنانة ريم البارودي، وآخرين. ووجّهت ريهام الشّكر إلى محاميها شعبان سعيد عضو نقابة المهن التمثيلية، الذي ترافع عنها

علّقت الإعلامية المصرية ريهام سعيد على حكم براءتها من اتّهامها بإهانة الأشخاص المصابين بالسّمنة، قائلة إنّها لم تشكّ للحظة واحدة في نزاهة القضاء المصريّ.

وأضافت سعيد: "أشكر كل الناس اللي وقفت جانبي وزي ما بيقولوا وقت الأزمات بتعرف صاحبك من عدوك، كل مرة ربنا بيوقفلي ولاد الحلال"، موجهة الشكر لجمهورها الذي دعا لها رغم اعتزالها العمل الإعلامي.

ويبدو أنّ ريهام سعيد قصدت بمعرفتها العدوّ من الصّاحب، بعض نجوم الفنّ والإعلاميين الذين هاجموها بسبب قضيّة "السّمنة" في حين دافع عنها البعض الآخر، مثل الفنانة ريم البارودي، وآخرين.

ووجّهت ريهام الشّكر إلى محاميها شعبان سعيد عضو نقابة المهن التمثيلية، الذي ترافع عنها في القضيّة قائلة: "بشكرك جدًا وبقدرك".

من ناحيته، قال شعبان إنّ القضيّة كان هدفها التّشهير بالإعلامية ريهام سعيد، ونيّل الشّهرة من خلال هذا النوع من القضايا، على حدّ وصفه.

وقضتْ الإثنين 28 أكتوبر محكمة جنح قسم الجيزة، ببراءة ريهام سعيد من اتّهامها بإهانة الأشخاص الذين يعانون من "السّمنة"، خلال إحدى حلقات برنامجها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً