كَثُر المُقلّدون وملكة الإحساس واحدة.. شاهدي أبرز من قلّد إليسا غناءً وشخصية!

أخبار

كَثُر المُقلّدون وملكة الإحساس واحدة.. شاهدي أبرز من قلّد إليسا غناءً وشخصية!

تُشكّل الفنانة اللبنانية إليسا، 46 عامًا، مادةً دسمةً على جميع الأصعدة، سواء كانَ ذلك من جانب الصّحافة، أو مواقع التواصل الاجتماعي، أو حتّى بين مشاهير الوسط الفنّي، فهي فنّانة التسعينيات التي يسطع بريقها مع مرّ الزّمان، وتكسب حُب كُل جيل جديد، مُحافظةً على جمهورها الذي نشأ معها. ولأنها تمتلك شخصية فريدة وأسلوبًا استثنائيًا في الغناء يختلف عن كُل ما هو موجود في الوسط الفنّي، دائمًا ما تكون "ملكة الإحساس" محط اهتمام المَواهب المُقلّدة، إذ يتم طرح اسمها في أي فقرة تقليد المشاهير في البرامج الحوارية العربية. وفي هذا الفيديو، جمعنا لكِ أبرز من قلّد إليسا مؤخرًا بشكلٍ مُتقن، لدرجة أنّ

تُشكّل الفنانة اللبنانية إليسا، 46 عامًا، مادةً دسمةً على جميع الأصعدة، سواء كانَ ذلك من جانب الصّحافة، أو مواقع التواصل الاجتماعي، أو حتّى بين مشاهير الوسط الفنّي، فهي فنّانة التسعينيات التي يسطع بريقها مع مرّ الزّمان، وتكسب حُب كُل جيل جديد، مُحافظةً على جمهورها الذي نشأ معها.

ولأنها تمتلك شخصية فريدة وأسلوبًا استثنائيًا في الغناء يختلف عن كُل ما هو موجود في الوسط الفنّي، دائمًا ما تكون "ملكة الإحساس" محط اهتمام المَواهب المُقلّدة، إذ يتم طرح اسمها في أي فقرة تقليد المشاهير في البرامج الحوارية العربية.

وفي هذا الفيديو، جمعنا لكِ أبرز من قلّد إليسا مؤخرًا بشكلٍ مُتقن، لدرجة أنّ فيديوهاتهم أصبحت "ترند" على مواقع التّواصل الاجتماعي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً