ستيفاني صليبا تخرج عن صمتها وتعلق على مظاهرات لبنان!

أخبار

ستيفاني صليبا تخرج عن صمتها وتعلق على مظاهرات لبنان!

خرجت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا، عن صمتها للمرة الأولى تجاه مظاهرات لبنان، بعد تأخرها عن التضامن مع المظاهرات الشعبية التي بدأها اللبنانيون قبل نحو أسبوع، ويطالبون فيها بإصلاحات اقتصادية وتحسين الأوضاع في البلاد. وشاركت الفنانة اللبنانية متابعيها عبر حسابها على "إنستغرام" صورةً لعلم لبنان وهو مُدوّن عليه مقولة "الله يحميك"، واكتفت بكتابة تعليق من كلمتين باللغة الإنجليزية على الصورة هما "السلام والوحدة"، وصوحب بهاشتاغ #لبنان_ينتفض. وحرصت ستيفاني صليبا، على إغلاق خاصية التعليقات أمام الجمهور، ربما تفاديا لفتح باب النقاش. يذكر أن ستيفاني كانت نشرت منذ نحو أسبوع صورة لها وهي ترتدي تصميمًا أخذ شكل الليرة اللبنانية، وعلقت أسفله: هلق وأكثر

خرجت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا، عن صمتها للمرة الأولى تجاه مظاهرات لبنان، بعد تأخرها عن التضامن مع المظاهرات الشعبية التي بدأها اللبنانيون قبل نحو أسبوع، ويطالبون فيها بإصلاحات اقتصادية وتحسين الأوضاع في البلاد.

وشاركت الفنانة اللبنانية متابعيها عبر حسابها على "إنستغرام" صورةً لعلم لبنان وهو مُدوّن عليه مقولة "الله يحميك"، واكتفت بكتابة تعليق من كلمتين باللغة الإنجليزية على الصورة هما "السلام والوحدة"، وصوحب بهاشتاغ #لبنان_ينتفض.

img

وحرصت ستيفاني صليبا، على إغلاق خاصية التعليقات أمام الجمهور، ربما تفاديا لفتح باب النقاش.

يذكر أن ستيفاني كانت نشرت منذ نحو أسبوع صورة لها وهي ترتدي تصميمًا أخذ شكل الليرة اللبنانية، وعلقت أسفله: هلق وأكثر من أي وقت لازم نحب بلدنا.

img

ولم تكن الفنانة ستيفاني صليبا، الوحيدة التي أثارت استغراب الجمهور بتأخرها في تحديد موقفها، بل إن الفنانة جوليا بطرس، صاحبة الأغاني الثورية والوطنية، لم تظهر لإبداء رأيها فيما حدث في لبنان، وكذلك زياد الرحباني، وتأخرت ماجدة الرومي لكنها خرجت عن صمتها قبل يومين.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً