اللُبنانيّ "بول ناصيف" يُقدّم خاتم بقيمة 175 ألف دولار لزوجته في زفافهما الثّاني.. شاهدي!

أخبار

اللُبنانيّ "بول ناصيف" يُقدّم خاتم بقيمة 175 ألف دولار لزوجته في زفافهما الثّاني.. شاهدي!

أقام نجم برنامج الواقع Botched، طبيب التّجميل لُبناني الأصل "بول ناصيف"، 57 عامًا، زفافًا باذخًا في جزيرة ميكونوس اليونانية، احتفالًا بزواجه من "بريتاني باتاكوس"، 28 عامًا. وقدّم ناصيف خاتم زفاف ألماسي استثنائيّ لعروسه بريتاني، استغرق تصميمه 4 أشهر، وصلت قيمته الكُلّية إلى 175 ألف دولار. اختار بول علامة "Harakh Jewelers" لتصميم خاتم الزّفاف، وتكوّن من 3 خواتم مُدمجة مع بعضها، فجاء الخاتم الرّئيسي مُرصّعًا بالألماس بالكامل، توسّطه حجر ألماسي ضخم بنقاوة 3.12 قيراط، وصلت تكلفته إلى 165 ألف دولار. وطلب الطبيب اللبنانيّ إضافة خاتمين إضافيين على الخاتم الرئيسيّ، صُنعا من الألماس أيضًا بنقاوة 1.24 قيراط، ووصلت قيمتهما إلى 9 آلاف

أقام نجم برنامج الواقع Botched، طبيب التّجميل لُبناني الأصل "بول ناصيف"، 57 عامًا، زفافًا باذخًا في جزيرة ميكونوس اليونانية، احتفالًا بزواجه من "بريتاني باتاكوس"، 28 عامًا.

وقدّم ناصيف خاتم زفاف ألماسي استثنائيّ لعروسه بريتاني، استغرق تصميمه 4 أشهر، وصلت قيمته الكُلّية إلى 175 ألف دولار.

اختار بول علامة "Harakh Jewelers" لتصميم خاتم الزّفاف، وتكوّن من 3 خواتم مُدمجة مع بعضها، فجاء الخاتم الرّئيسي مُرصّعًا بالألماس بالكامل، توسّطه حجر ألماسي ضخم بنقاوة 3.12 قيراط، وصلت تكلفته إلى 165 ألف دولار.

img

وطلب الطبيب اللبنانيّ إضافة خاتمين إضافيين على الخاتم الرئيسيّ، صُنعا من الألماس أيضًا بنقاوة 1.24 قيراط، ووصلت قيمتهما إلى 9 آلاف دولار.

وأشرف على التقاط الزّفاف الباذخ شركة التصوير المُتخصّصة "Vangelis Photography"، إذْ حضره 65 شخصًا من عائلة العروسين وأصدقائهما المُقرّبين.

يُشارُ إلى أنّه يُعدّ هذا الزّفاف الثاني للعروسان، إذ أقاما زفافهما الأوّل في لوس أنجلوس في 28 من شهر سبتمبر الماضي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً