هنادي الكندري تنجو من الموت بعد أيام من تعرض ابنها للطعن.. شاهدي!

أخبار

هنادي الكندري تنجو من الموت بعد أيام من تعرض ابنها للطعن.. شاهدي!

تعرضت الفنانة الكويتية هنادي الكندري لحادث سير مروّع في أحد شوارع بلدها، واقتصرت الخسائر على سيارتها فقط، فيما لم تُصب النجمة بأي جروح أو كسور في جسدها، بل تعرضت لصدمة وحزن شديد من هول الموقف. ورصد مقطع فيديو اليوم الاثنين حجم الخسائر التي لحقت بسيارة الفنانة، والتي تهشم زجاجها الخلفي تمامًا، حيث علقت عليها بقولها: "قدر الله وما شاء فعل". ونشرت هنادي بعد ذلك صورة تبين شكل السيارة بعد الحادث، وعلقت بقولها: "قل أعوذ برب الفلق.. عين ما صلت على النبي"، لتؤكد أنها قد تعرضت للحسد من دون شك وهذا سبب تهشم الزجاج بطريقة مرعبة. https://www.instagram.com/p/B33fvAVoV8B/ وانهالت التعليقات على الفنانة،

تعرضت الفنانة الكويتية هنادي الكندري لحادث سير مروّع في أحد شوارع بلدها، واقتصرت الخسائر على سيارتها فقط، فيما لم تُصب النجمة بأي جروح أو كسور في جسدها، بل تعرضت لصدمة وحزن شديد من هول الموقف.

ورصد مقطع فيديو اليوم الاثنين حجم الخسائر التي لحقت بسيارة الفنانة، والتي تهشم زجاجها الخلفي تمامًا، حيث علقت عليها بقولها: "قدر الله وما شاء فعل".

ونشرت هنادي بعد ذلك صورة تبين شكل السيارة بعد الحادث، وعلقت بقولها: "قل أعوذ برب الفلق.. عين ما صلت على النبي"، لتؤكد أنها قد تعرضت للحسد من دون شك وهذا سبب تهشم الزجاج بطريقة مرعبة.

View this post on Instagram

@shrtss🌟🌟 مساحه خاليه للرعاية 👇💓 .. .. .. .. 🌸 🌸 🌸 🌸 🌸 #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند#نجلاء_عبدالعزيز #فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#نادين_نجيم#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي#موسم_الرياض #shrtss#الدكتوره_خلو#اصاله_نصري #هبه_الدري#مها_محمد#دانه_الطويرش#اكسبلور#فوز_الفهد #الاء_الهندي #أمل_الأنصاري#نوره_العميري #اريج_عبدالله #مصوره#موضه#مصممه

A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on

وانهالت التعليقات على الفنانة، متمنين لها دوام الصحة والسلامة، مؤكدين بأنها خرجت سليمة ولم تُصب بأذى في جسدها، وهذا الأهم في مثل هذه المواقف، فيما طالبها البعض بأخذ قسط من الراحة داخل المنزل، وأن لا تقود السيارة في الوقت الحالي، حتى تخرج من الأزمة التي تعرضت لها.

وعبر محبو الفنانة عن تضامنهم معها خاصة وأن هذه الحادثة أتت بعد أيام قليلة من تعرض ابنها للطعن من أحد زملائه في المدرسة أمام بوابتها.

وأكدت هنادي الكندري وقتها أن إدارة المدرسة رفضت التدخل ومعاقبة المتسبب؛ لأن الحادث تم خارج أسوارها؛ ما دفعها لتقديم بلاغ ضد الطالبين المعتديين لكي تستعيد حقوق ابنها، مهاجمة نظام التعليم الحكومي الذي لا يوفر حماية للأطفال.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً