هند البلوشي تثير الجدل بين الجمهور ما بين مُنتقد ومُدافع لهذا السبب!

أخبار

هند البلوشي تثير الجدل بين الجمهور ما بين مُنتقد ومُدافع لهذا السبب!

يحظى اسم الفنانة الكويتية هند البلوشي بتفاعل واسع عبر مواقع التوصل الاجتماعي، كما يتصدر اسمها قائمة البحث على "جوجل" نظرًا للفيديو الذي خرجت به قبل أيام قليلة زعمت فيه أنها تعرضت لحادث سير، أصيبت على إثره في منطقة الأنف. وذكر متابعون أن هند البلوشي تحاول إثارة الجدل للعودة للأضواء خاصة وأنه لا يوجد حاليًا لها نشاط فني تروّج له، حيث ظهرت مؤخرًا في مقطع فيديو تداوله الجمهور وهي بأنف مغطى قيل أنه أول ظهور لها بعد خضوعها لعملية تجميل. وخرجت هند البلوشي من عيادة طبيب التجميل لتكشف تفاصيل جديدة، وكانت تضع وقتها ضمادة على أنفها لتؤكد أنها خضعت بالفعل لعملية

يحظى اسم الفنانة الكويتية هند البلوشي بتفاعل واسع عبر مواقع التوصل الاجتماعي، كما يتصدر اسمها قائمة البحث على "جوجل" نظرًا للفيديو الذي خرجت به قبل أيام قليلة زعمت فيه أنها تعرضت لحادث سير، أصيبت على إثره في منطقة الأنف.

وذكر متابعون أن هند البلوشي تحاول إثارة الجدل للعودة للأضواء خاصة وأنه لا يوجد حاليًا لها نشاط فني تروّج له، حيث ظهرت مؤخرًا في مقطع فيديو تداوله الجمهور وهي بأنف مغطى قيل أنه أول ظهور لها بعد خضوعها لعملية تجميل.

وخرجت هند البلوشي من عيادة طبيب التجميل لتكشف تفاصيل جديدة، وكانت تضع وقتها ضمادة على أنفها لتؤكد أنها خضعت بالفعل لعملية تجميلية بسبب تعرضها لحادث سير تسبب في تهشمه، وتعرض فكّها لرضوض، ولذلك حرصت على تصغير الأنف.

وقالت هند البلوشي عبر مقطع الفيديو إن زيارتها للطبيب جاءت بسبب إزالتها للضمادات عن أنفها والكشف عن شكله النهائي، الأمر الذي نال إعجابها بعد رؤيته وتعديله خاصًة أنه لم يعجبها أنفها بعد تهشم جزء كبير منه بسبب الحادث.

ولم يصدق العديد من المتابعين أن خضوع الفنانة لعملية تجميلية في أنفها جاء بسبب حادث سيارة، بل إنها أرادت أن تختلق حجة لتبرر ما أجرته في أنفها، حيث جاءت أغلب تعليقات المتابعين حول كثرة خضوع هند البلوشي لعمليات تجميل.

وأكد متابعون أن الفنانة هند البلوشي كشفت مسبقًا عن خضوعها لجلسات من لتذويب الدهون والتخلص من السيلوليت وخاصًة في الأماكن المستعصية في جسمها دون اللجوء لعملية جراحية تجميلية كشفط الدهون كما أنها خضعت أيضًا لإزالة الفيلر من وجهها.

وأوضحوا أيضًا أنها تعمدت قبل ذلك إثارة الجدل بعد ظهورها منذ قرابة الشهر ونصف في صورة مع النجميت عمرو دياب ودينا الشربيني واستخدمت في تعليقها على الصورة مصطلح "زوجة" على الفنانة دينا الشربيني رغم أنها هذا لم يحدث من الفنانين قبلها، حيث أصبحت الكويتية هند البلوشي أول فنانة تستخدم هذا المصطلح ما جعلها حديث التواصل الاجتماعي وقتها.

بينما ذهب البعض للدفاع عن هند البلوشي، مؤكدين بأنها ليست بحاجة إلى أية مواقف لتثير بها الجدل، خاصة وأنها فنانة شهيرة، جسّدت العديد من الأدوار المتنوعة في المسلسلات الخليجية، كما أنها تحظى بتفاعل بين جمهور على منصات مواقع التواصل الاجتماعي كلما ظهرت إليهم بصورة أو تعليق أو إطلالة جديدة وما شابه، مشددّين على أنها من المستحيل أنها تدّعي تعرضها لحادث سير من أجل إخفاء إجرائها لعملية تجميل في الأنف.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً