نجم مسلسل الهيبة.. مخمورٌ ويصرخُ رغ...

أخبار النجوم

نجم مسلسل الهيبة.. مخمورٌ ويصرخُ رغم تسبُّبه بحادث يُثير حالةً من الجدل!

نشرت إحدى الصفحات اللبنانية في موقع فيسبوك فيديو صادمًا يكشف لحظة قيام الفنان السوري أويس مخللاتي بصدم سيارة وهو تحت تأثير الكحول. ويظهر صوت مخللاتي في الفيديو وهو يجادل ويتبادل الشتائم مع السائق الآخر دون الاكتراث بالأضرار التي تسبّب له بها في سيارته، كما يظهر صوته وهو يجادل ويصرخ رافضًا الاعتذار. وبحسب الصفحة فإنه وبعد قدوم الشرطة لحل المشكلة انتهى الموضوع دون أي إجراء ضد نجم مسلسل الهيبة، ولم يتم تعويض السائق الآخر الذي تعرّضت سيارته للضرر، كما لم يتم فتح أي تحقيق ضد مخللاتي أو حتى دفعه لإصلاح السيارة الأخرى التي تسبّب بأضرار بالغة لها. https://www.facebook.com/watch/?v=546661049236278 وأثار الفيديو الذي

نشرت إحدى الصفحات اللبنانية في موقع فيسبوك فيديو صادمًا يكشف لحظة قيام الفنان السوري أويس مخللاتي بصدم سيارة وهو تحت تأثير الكحول.

ويظهر صوت مخللاتي في الفيديو وهو يجادل ويتبادل الشتائم مع السائق الآخر دون الاكتراث بالأضرار التي تسبّب له بها في سيارته، كما يظهر صوته وهو يجادل ويصرخ رافضًا الاعتذار.

وبحسب الصفحة فإنه وبعد قدوم الشرطة لحل المشكلة انتهى الموضوع دون أي إجراء ضد نجم مسلسل الهيبة، ولم يتم تعويض السائق الآخر الذي تعرّضت سيارته للضرر، كما لم يتم فتح أي تحقيق ضد مخللاتي أو حتى دفعه لإصلاح السيارة الأخرى التي تسبّب بأضرار بالغة لها.

فنان تحت تأثير السكر الظاهر، يتسبب بحادث سير كبير في بلدة الشبانية... اقدم الفنان المغمور أويس مخلالاتي والذي سطع نجمه بعدما شارك في مسلسل الهيبة في دور "صخر" على التسبب بحادث سير مروع في بلدة الشبانية الواقعة في جبل لبنان وهو تحت تاثير السكر الظاهر وقد تم الاتصال بمخفر الشبانية الذي دعى الجميع للحضور الى مركزه. اقدم سائق السيارة التي تعرضت للصدم بالادعاء على قصي وذلك لعدم حيازته رخصة قيادة لبنانية كما والقيادة تحت تاثير الكحول والذي وبحسب القانون الجديد يتحتم على القوى الامنية سجن المخالف وسحب رخصته لمدة زمنية معينة الا ان هيبة "صخر" منعت افراد المخفر المذكور من تنفيذ القانون واقدموا على تركه، وبالرغم من جميع توسلات السائق اللبناني لاجباره على التعهد باصلاح سيارته الا ان جميع صرخاته ذهبت ادراج الرياح ولم يتم التعويض عليه حتى تاريخ كتابة هذه السطور واثبت لبنان مرة اخرى ان القانون اللبناني يطبق بحسب "الهيبة" التي يتمتع بها هذا المخالف او ذاك. خاص صفحة #وينيه_الدولة.

Posted by ‎وينيه الدولة‎ on Thursday, October 17, 2019

وأثار الفيديو الذي لا يُعرف وقت تسجيله وقوع الحادثة، حالةً من الغضب بين المُعلّقين والذين رفضوا أن يتم التساهل مع مخللاتي لمجرد أنه فنان وشارك في أحد الأعمال، فيما أسقط عدد كبير من المعلقين شخصية صخر التي قدّمها مخللاتي على تصرفه المتهور وعدم اكتراثه وخضوعه للقانون.

يُشار إلى أن الفنان السوري أويس مخللاتي شارك في مسلسل "الهيبة" بأجزائه الثلاثة السابقة من خلال شخصية صخر، وعُرف من خلال العمل وتقديمه شخصية شقيق جبل "الفنان السوري تيم حسن".