مشتركةُ "ذا فويس": سميرة سعيد متحايلة.. وإدارة البرنامج فرضتْ عليّ هذا الأمر!

أخبار

مشتركةُ "ذا فويس": سميرة سعيد متحايلة.. وإدارة البرنامج فرضتْ عليّ هذا الأمر!

أكدت المغربية ليلى البرّاق، مشتركة برنامج المواهب "ذا فويس" أنَّ قرار اعتزالها المجال الفنيّ جاء في لحظة غضب وإحباط، بعد أنْ خذلها المدرّبون في لجنة التحكيم، وفشلها في إقناع راغب علامة وأحلام وسميرة سعيد ومحمد حماقي في مرحلة "الصوت وبس". وأوضحت البرّاق وهي فنانة محترفة ولها أغانٍ ومعروفة في بلدها أنّها شاركت في "ذا فويس" من أجل الترويج لألبومها الجديد، ثمّ قامت بعد ذلك بحذف تعليق قرار الاعتزال من إنستغرام. وكانت ليلى البرّاق، قد شاركت في البرنامج غير أنَّ صوتها لم يحظَ بإعجاب المدربين، لتعلن عبر صفحتها على إنستغرام اعتزالها الفنّ، كما شنّت هجومًا على الفنانة سميرة سعيد، عضو لجنة

أكدت المغربية ليلى البرّاق، مشتركة برنامج المواهب "ذا فويس" أنَّ قرار اعتزالها المجال الفنيّ جاء في لحظة غضب وإحباط، بعد أنْ خذلها المدرّبون في لجنة التحكيم، وفشلها في إقناع راغب علامة وأحلام وسميرة سعيد ومحمد حماقي في مرحلة "الصوت وبس".

وأوضحت البرّاق وهي فنانة محترفة ولها أغانٍ ومعروفة في بلدها أنّها شاركت في "ذا فويس" من أجل الترويج لألبومها الجديد، ثمّ قامت بعد ذلك بحذف تعليق قرار الاعتزال من إنستغرام.

وكانت ليلى البرّاق، قد شاركت في البرنامج غير أنَّ صوتها لم يحظَ بإعجاب المدربين، لتعلن عبر صفحتها على إنستغرام اعتزالها الفنّ، كما شنّت هجومًا على الفنانة سميرة سعيد، عضو لجنة التحكيم لأنّها تعاملت معها وكأنها مُبتدئة وتحايلت بأنّها لا تعرفها.

وكشفت ليلى في مقابلة تلفزيونيّة أنَّ أغنية "وعدي" للفنانة سميرة سعيد، فُرضت عليها من إدارة البرنامج لتقديمها دون علمها أنَّ سعيد ضمن لجنة التحكيم، وخلال الحلقة قدمت الأغنية التي اختارتها بنفسها لتغنّيها في مرحلة "الصوت وبس".

View this post on Instagram

#press 🔽🔽🔽🔽 بعد خروجها من برنامج من دون ان تلف لها الكراسي #ليلى_البراق 💕تخرج للعلن لترد على مايروج على مرورها في#ذي_فويس وقالت انها فرض عليها اغنية عربية واختارت فقط اغنية اسبانية وتقلقت على الديفا#سميرة_سعيد 💕على عدم اختيارها لها وحملت الكل المسؤولية من غير ماتحمل نفسها اخطائها وتشوفها 1️⃣اولا قبل كل شي المطرب الشاطر والمتمكن يغني اي اغنية ولو حتى اتفرضت عليه وهنا كايبان كفاءة صوتية ديالو2️⃣ثانيا صوتك زوين ولكن يوجد من خامة صوتك الكثير ليست من نوادر3️⃣ثالثا ينقصك القبول والكاريزما التي لا تملكينها للنجاح في برنامج او في حياتك الفنية وهذا شي معروف وخصوصا انك عندك اعمال ومع ذالك لم تنجحي محليا4️⃣ورابعا الحياة فرص ومسابقات فيها ربح وخسارة ولازم نتقبل مرورنا ليست بنهاية العالم المهم هو شرف المحاولة ونتعلم من اخطائنا😉وليس تبريرات مالها داعي✌ #mbcthevoice . #ضريبة_الشهرة☇ #كريتيك #اكسبلور #فن#نجوم#كوميديا#طرب#المغرب_العربي#المغرب#السعودية#قطر#الكويت#امارات#دنيا_بطمة#هيفاء_وهبي#سلمى_رشيد#ابتسام_تسكت#رجاء_بلمير#نعمان_بلعياشي#زهير_بهاوي#سعدالمجرد#فضائح #saadlamjarred#duniabatma#morocco

A post shared by كن انت👈الاعلام البديل📰 (@m__critic1__) on

وأضافت أنّها كانت ستختار الانضمام إلى فريق سميرة سعيد، لأنّها أستاذة في الغناء، ولكنّ سعيد تعاملت معها كمبتدئة في الفنّ رغم أنّها تعرفها وتعرّف عائلتها.

ولفتت ليلى أنّ سميرة سعيد تواصلت معها بعد مشاركتها في "ذا فويس" من أجل حلّ سوء التفاهم، وقدّمت اعتذارها.

View this post on Instagram

الفنانة المثقفة#ليلى_البراق جاني الأداء ديالها مابيهش ولكن الغلط في اختيار الأغنية كيما قال راغب هو عارف حسن مني مسكينة #سميرة_سعيد قالت ليها راك فالبداية ديالك شجعاتها واخا ليلى قديمة فالدومين ولكن مافهمتش علاش داك الهجوم كامل على سميرة #تصبخون_على_الف_خير🌷💖 . . . . . . . @lalla_patrissia . #moroccangirl #lalla_patrissia #moroccanwedding #moroccancaftan #مراكش #أكادير #طنجة #الحسيمة #الصحراء_المغربية #الدار_البيضاء #شفشاون #duniabatma #saadlamjarred #المحمدية #سلا #تطوان#مغاربةالعالم #مغربية_وأفتخر #المغرب_العربي #المغربيات_اجمل_نساء_الكون #العرس_المغربي #القفطان_المغربي_اصلي_عالمي_جميل #الجزائر#السعودية #تونس #دبی

A post shared by لالة باتريسياا🧛 (@lalla_patrissia) on

كما قالت بعد خروجها من البرنامج: "عذرا فأنتم على صواب لقد تأكدت أن مكاني لا يوجد في هذا الوسط الفني المليء بالمنافقين الذين يصطادون في المياه العكرة ويدمرون كل ما هو جميل ويزرعون الفتنة في هذا العالم الوهمي".

وتابعت: "نعم إنني اعترف أنّه خانتني الألفاظ وتكلمت باندفاعٍ كبير لأنني أحسست بالظلم وعانيت من الألم الذي تسببت به لأمي ولأسرتي التي كانت تتمنى أن أكون نجمةً من نجوم الفن والتي آمنت بموهبتي مند البداية ...نعم إنني اعترف بالرغم أنني حاصلة على دكتوراه فإنني ساذجةٌ كطفلة صغيرة ولا أعرف أن ادافع عن حقوقي لكني أحمل في قلبي الكثير من الحب والطيبة وليس في قلبي حقدٌ تجاه أحدٍ ولو ظلمني يوما فإنني أسامحه".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً