بطل "فضيلة وبناتها" سيتزوّج المرأة...

أخبار النجوم

بطل "فضيلة وبناتها" سيتزوّج المرأة التي تُجيد الطبخ.. فماذا فعلت 800 ألف فتاة بعد إعلانه؟

في خبرٍ طريفٍ من نوعه، أشارت صحفٌ تركية إلى قيام 800 ألف فتاة تركية بتقديم أوراقهن لمعاهد خاصة لتعليم الطبخ، وذلك بعد أن أطلّ النجم التركي الشاب ألب نافروز بطل مسلسل "فضيلة وبناتها"، وقال في تصريحاته: "إنَّ المرأة التي تُجيد الطهي سأعرض عليها الزواج بشكل أسرع". وفي التفاصيل؛ فإنَّ قناة "دي" التركية، قامت ببثِّ لقاءٍ مع نافروز، تحدّث فيه عن الحب ونظرته إلى المرأة، وعن آرائه في أهمية أن يكون الجمال الداخلي هو من يطغى على الجمال الخارجي، رغم أهمية الجمال الخارجي. وعمّا إذا كان دخل في علاقةٍ غراميةٍ أم لا، أجاب آلب بأنّه لم يجد الحب ولم يعشه لأنه

في خبرٍ طريفٍ من نوعه، أشارت صحفٌ تركية إلى قيام 800 ألف فتاة تركية بتقديم أوراقهن لمعاهد خاصة لتعليم الطبخ، وذلك بعد أن أطلّ النجم التركي الشاب ألب نافروز بطل مسلسل "فضيلة وبناتها"، وقال في تصريحاته: "إنَّ المرأة التي تُجيد الطهي سأعرض عليها الزواج بشكل أسرع".

وفي التفاصيل؛ فإنَّ قناة "دي" التركية، قامت ببثِّ لقاءٍ مع نافروز، تحدّث فيه عن الحب ونظرته إلى المرأة، وعن آرائه في أهمية أن يكون الجمال الداخلي هو من يطغى على الجمال الخارجي، رغم أهمية الجمال الخارجي.

وعمّا إذا كان دخل في علاقةٍ غراميةٍ أم لا، أجاب آلب بأنّه لم يجد الحب ولم يعشه لأنه لا ليس لديه الوقت لذلك نتيجة عمله المكثّف وانشغالاته.

View this post on Instagram

سامعين ايش يقول😂😂 انا عارفة هو ينتظر يلاقيني 😂🙈 الب يقول انه ما عاش الحب وما في عنده وقت ، اعمل بجد وبشكل مكثف المقابلة جدا حلوة وردو الب بتجنن وتواضعهه يجنن😭😭💓💓 المذيعة سألته عن العسكرية وسألته اذا كان متل بوراك يقبل عشا مع الفانزات النساء مقابل فلوس والب رد انه فكرة غير لطيفة ومستحيل يعمل هيك فدييت ما احبه من فراغ😭😭 ويقول انه المظهر الخارجي مهم ولكن داخل المرء اهم ويحب المرأة الي يتزوجها تكون تجيد الطبخ هاي مختصر المقابلة ان شاء الله بس ترجمها بنزلها لكم💓 #alpnavruz#elimibirakma#azcen#cenkçelen#anfc

A post shared by MERYEM 💫FAN ACCOUNT (@alpnavruz_fan16) on

وفيما يخصُّ الخدمة العسكرية يرى آلب أنَّ هناك من يؤدون خدمتهم العسكرية 6 أشهر و12 شهرًا، ولذا من غير المُنصف أن يؤدي غيرهم فقط 20 يومًا بمقابل مادي.

وحول ما إذا كان يوافق على أن يتناول العشاء مع نساء مقابل المال كما فعل بوراك أوزجفيت، جاء ردّ ألب بأنَّ فكرة الحصول على المال مقابل لقاء المعجبات ليست فكرة جيدة.

وفي حديثه عن مواصفات فتاة أحلامه أشار آلب إلى أنّه يرغب في أن تكون المرأة التي سيتزوجها تُجيد الطبخ.

لتنقل الصحف التركية في اليوم التالي خبرًا مفاده أنَّ أكثر من 800 ألف امرأة في تركيا تم تقديم أوراقهنّ للتسجيل في معاهد تعليم الطبخ والطهي بعد يوم واحد من تصريحات آلب، ولكن البعض لم يقتنع بالأمر ليصفوه بأنه مجرد مزحة.

img