مشاهير صارحوا الجمهور بأوزانهم الحقيقية.. بنات كارداشيان منهم!
مشاهير صارحوا الجمهور بأوزانهم الحقيقية.. بنات كارداشيان منهم!مشاهير صارحوا الجمهور بأوزانهم الحقيقية.. بنات كارداشيان منهم!

مشاهير صارحوا الجمهور بأوزانهم الحقيقية.. بنات كارداشيان منهم!

ربما يقودنا انبهارنا بعالم الشهرة إلى متابعة كثير من النجوم والنجمات عبر حساباتهم المختلفة على السوشيال ميديا، وذلك من فرط رغبتنا في استكشاف أنماط حياتهم ومتابعة كل جديد يخوضونه سواء في العمل، الإجازات أو الحياة الشخصية.

لكن في المقابل يجب معرفة أن هؤلاء النجوم هم في النهاية مجرد بشر، ولديهم من تفاصيل حياتهم ما يشبه تفاصيل حياتنا، ولديهم أيضًا نصيبهم من المعاناة مع مشاكلنا العادية، كخسارة الوزن والتغيرات التي تطرأ على أجسامهم كما بعد الولادة وهكذا، وفيما يلي قائمة بأبرز النجوم الذين لم يخجلوا من الاعتراف بأوزانهم الخاصة :

الشقيقات كارداشيان

سبق أن اعترفت كيم العام الماضي بأن وزنها انخفض من حوالي 64 كيلوغرامًا ليصبح 53 فقط، كما كشفت شقيقتها الكبرى، كورتني، العام الماضي أيضًا، عن أن وزنها يقدر بـ 44.5 كيلوغرام، اما كايلي جينر فكشفت في مقابلة أجريت معها عام 2016 أن وزنها يقترب من 62 كيلوغرامًا وأنه اقترب من 81 كيلوغرامًا أثناء حملها.

الممثلة والمغنية إيمي روسوم

نشرت صورة على إنستغرام وطالبت من خلالها متابعيها بأن ينظروا لصورها وتدويناتها إن كانوا يرغبون في معرفة وزنها الحقيقي، وكتبت "يخبرني الميزان طوال حياتي بأن وزني يزداد وينقص ثم يزداد وينقص، وهو ما يحدث في نطاق الـ 9 كيلوغرامات، لكن هذا الميزان لا يعرّفني وزنيَ حقًا".

النجمة جينفر آنيستون

سبق لها أن كشفت في تصريحات صحفية أدلت بها في العام 2014 عن أنها تشعر دومًا بارتياح عندما يتراوح وزنها ما بين 49 إلى 51 كيلوغرامًا.

المذيعة الأمريكية من أصول مصرية هدى قطب

 كشفت عن أن وزنها يقدر بـ 69 كيلوغرامًا، وأنها مستعدة في الوقت نفسه للتخلص من جزء من هذا الوزن.

الممثل جيفري دين مورغان

 كشف في مقابلة تلفزيونية عام 2015 أنه اضطر لإنقاص وزنه من 79 كيلوغرامًا إلى 61 كيلوغرامًا بسبب دوره في فيلم western، موضحًا أنه كان يتناول علبة تونة واحدة في اليوم ولم يستشر الطبيب بشأن ذلك.

النجمة مايلي سايروس

سبق لها أن كشفت في أحد التصريحات أن وزنها يبلغ 49 كيلوغرامًا.

الممثلة الكوميدية إيمي شومر

كشفت في تصريحات صحفية أن وزنها يقترب من 72 كيلوغرامًا، مداعبة وقتها الحضور بأنها لن تسمح لوزنها أن يعيقها عن شيء.

النجم كريس برات

سبق له أن كشف أن وزنه وصل في إحدى المراحل لحوالي 136 كيلوغرامًا، وهو ما عرّضه حينها لبعض المتاعب الصحية، التي أثرت عليه بشكل كبير، موضحًا أن هدفه لم يكن الوصول لـ 102 كيلوغرام، وإنما تحقيق اتساق لنفسه خلال 6 أشهر.

النجمة تايرا بانكس

كشفت في مذكراتها التي تعاونت في كتابتها مع والدتها عام 2018 بعنوان Perfect Is Boring عن أن وزنها يبلغ 72 كيلوغرامً بعدما حثها طبيبها على ذلك.

النجم دواين جونسون

كشف في فيديو على إنستغرام عام 2016 عن تحول وزنه من 107 كيلوغرامات خلال مشاركته بفيلم Baywatch لـ117 كيلوغرامًا لدوره بفيلم Fast and the Furious.

النجمة كاتي بيري

كشفت في مقابلة صحفية عام 2013 عن أن وزنها 59 كيلوغرامًا.

النجم مارك والبيرغ

كان يقدر وزنه بـ 93 كيلوغرامًا خلال مشاركته بفيلم Pain & Gain وقد فقد حوالي 27 كيلوغرامًا لدوره في فيلم The Gambler، حيث بات وزنه 62 كيلوغرامًا.

وبعيدًا عن أدواره السينمائية، فإن وزنه المفضل يتراوح بين 81 ـ 84 كيلوغرامًا.

النجمة صوفيا فيرغارا

كشفت عن أن وزنها المثالي هو 57 كيلوغرامًا رغم أن هذا الوزن يميل للتقلب.

النجم ماثيو ماكونهي

خسر حوالي17 كيلوغرامًا لدوره بفيلم Dallas Buyer's Club عام 2013 ليصير وزنه وقتها 65 كيلوغرامًا بعدما كان تجاوز 77 كيلوغرامًا، ثم زاد وزنه من جديد ليصل إلى 98 كيلوغرامًا في بداية تصويره فيلم Gold إنتاج عام 2016.

النجمة أمبير تامبلين

كشفت في مقابلة أجريت معها عام 2018 عن أن وزنها كان 58 كيلوغرامًا، وأن المقربين طلبوا منها وقتها إنقاصه بعض الشيء لتحصل على مزيد من الأدوار.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com