بعد اتهامها بالإساءة للسعودية.. فوز...

أخبار النجوم

بعد اتهامها بالإساءة للسعودية.. فوز الفهد: "شو هالفوتوشوب التعبان"!

أثارت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعاتٍ قليلةٍ من انتشار محادثة منسوبةٍ إليها مع إحدى المواطنات السعوديات، وهي تسيء للشعب السعودي وتسخر منه وتتهمه بـ"المنافق"، بعد أنّ اتهمتها الأخيرة بأنّها تروجُ لمنتجاتٍ مغشوشة. وقالت فوز، إنَّ هذه المحادثة تمت فبركتها بالكامل من خلال استخدام الفوتوشوب، مدللّةً على ذلك من خلال نشرها مجموعةً من الصور التي توضح الفبركة، خاصة أن "اللوجو" الخاص بحسابها على إنستغرام مختلف. وأصدرت الفاشينيستا الكويتية بيانًا للدفاع عن نفسها، ونشرته عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، وقالت فيه: "متابعيني من السعودية، شاهدتُ موضوع نزله إنسان تافه مفبرك، محادثة بكلام وبأسلوب

أثارت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعاتٍ قليلةٍ من انتشار محادثة منسوبةٍ إليها مع إحدى المواطنات السعوديات، وهي تسيء للشعب السعودي وتسخر منه وتتهمه بـ"المنافق"، بعد أنّ اتهمتها الأخيرة بأنّها تروجُ لمنتجاتٍ مغشوشة.

img

وقالت فوز، إنَّ هذه المحادثة تمت فبركتها بالكامل من خلال استخدام الفوتوشوب، مدللّةً على ذلك من خلال نشرها مجموعةً من الصور التي توضح الفبركة، خاصة أن "اللوجو" الخاص بحسابها على إنستغرام مختلف.

img

وأصدرت الفاشينيستا الكويتية بيانًا للدفاع عن نفسها، ونشرته عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، وقالت فيه: "متابعيني من السعودية، شاهدتُ موضوع نزله إنسان تافه مفبرك، محادثة بكلام وبأسلوب مو أسلوبي ولا كلام أصلا يقال من واحدة بمكاني وكان جدير باللي مسوي فوتوشوب على الأقل يركز على التوقيت والرمز اللي بالمحادثة لأنه ليس له أي علاقة برمز إنستغرام".

img

وأضافت فوز : "وعمومًا من يتابعني يعرفني، ويعرف أسلوبي قبل ما يكبر الموضوع لأن جد تييك التهم وأنت نائم".

واختتمت: "أكن كل الحب والتقدير للشعب السعودي والكلام ما بدر مني ولا راح يبدر مني عن أي شعب او دولة، واللي يعرف محامي زين وقوي بالسعودية يبلغني".

img

وكانت الفاشينيستا الكويتيّة، فوز الفهد، نشرت فيديو ردّت من خلاله على جميع الاتّهامات التي طالت أخلاقها وشرفها على حدّ قولها، قبل ما يقارب الـ 3 أشهر بعد انتشار فيديو لفتاةٍ وشابٍ بوضعٍ غير أخلاقيّ، والادّعاء أنّ الفتاة التي ظهرت في هذا الوضع هي الفاشينيستا فوز الفهد.

وكشفت الفهد، عن أنّه تمّ القبض على الشّخص الذي كان وراء الفيديو، ومحاكمته بنشر تغريدات المحامي الخاصّ بها، في هذه القضيّة عبر تويتر والذي قال: "بعد انتشار فيديو لأحد الأشخاص وبرفقته صديقته بشكل مخل بالأداب قبل 3 أشهر، المحكمة تقضي بحبسه بتهمة الابتزاز والفعل الفاضح وإساءة استعمال الهاتف ستة أشهر مع الشغل والنفاذ، يجب التريث وعدم زج أسماء الناس بمقاطع الفيديو والنشر بأسمائهم، الآن بعد انتشار الفيديو وحبس الأطراف المعنيين بالقضية وتم نسب الفيديو لشخصية أخرى ما الفائدة من وراء ذلك".