نهى نبيل تصدمُ بطل مسلسل "جمان" بتع...

أخبار النجوم

نهى نبيل تصدمُ بطل مسلسل "جمان" بتعليقها.. كيف ردّ الأخير؟

فاجأت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل النجم السعودي مهند الحمدي بطل مسلسل "جمان" عندما قابلته بالصدفة، ووثّقت الفاشينيستا لقاءهما عبر مقطع فيديو نشرته عبر "سناب شات". وقالت نهى نبيل للفنان مهند الحمدي بأنها كرهته في مسلسل "جمان"، لكن عندما شاهدته على أرض الوقع فإن الأمر اختلف معها وشعرت بالمحبة تجاهه، معلقةً:"حبيتك لما شفتك"، متمنيةً له التوفيق في مسيرته الفنية. وردّ الحمدي على "نبيل" بأن الجمهور سيكرهه بسبب تعليق الفاشينيستا الكويتية، قائلاً:"لا هيك هيكرهوني العالم"، لتُعلّق على كلامه مجددًا: "لا والله حبوب وطيب وبسيط ومتواضع"، ليرد في آخر الفيديو: "الله يسلمك والعالمية صعبة". https://www.instagram.com/p/B3FwOnFhZ4S/ وتفاعل الجمهور مع الفيديو خاصةً وأن النجم السعودي يحظى

فاجأت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل النجم السعودي مهند الحمدي بطل مسلسل "جمان" عندما قابلته بالصدفة، ووثّقت الفاشينيستا لقاءهما عبر مقطع فيديو نشرته عبر "سناب شات".

وقالت نهى نبيل للفنان مهند الحمدي بأنها كرهته في مسلسل "جمان"، لكن عندما شاهدته على أرض الوقع فإن الأمر اختلف معها وشعرت بالمحبة تجاهه، معلقةً:"حبيتك لما شفتك"، متمنيةً له التوفيق في مسيرته الفنية.

وردّ الحمدي على "نبيل" بأن الجمهور سيكرهه بسبب تعليق الفاشينيستا الكويتية، قائلاً:"لا هيك هيكرهوني العالم"، لتُعلّق على كلامه مجددًا: "لا والله حبوب وطيب وبسيط ومتواضع"، ليرد في آخر الفيديو: "الله يسلمك والعالمية صعبة".

View this post on Instagram

💫الحساب برعاية موقع استشاراتي حساب استشاراتي متخصصون في دعمكم وحل مشاكلكم النفسية و العاطفية والزوجية نعمل من اجلكم ونواصل الليل بنهار لنحل مشاكلكم الحساب بقيادة الاستاذة علياء. حساب المشكلات الزوجية . @estisharati_solutions الحساب العام @estisharati .. .. .. .. 🌸 🌸 🌸 🌸 🌸 #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند#شوق_الهادي#فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#مريم_حسين#الهام_علي#صالح_الراشد#نهى_نبيل#حلا_الترك#الهام_الفضاله #شيماء_علي#ميريام_فارس #shrtss#الدكتوره_خلو#دانه_القحطاني#هبه_الدري#مها_محمد#دانه_الطويرش#اكسبلور#عيسى_المرزوق#رمضان#أمل_الأنصاري#شيرين#هياء_الشعيبي#ريم_عبدالله#عبدالعزيز_الفغم

A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on

وتفاعل الجمهور مع الفيديو خاصةً وأن النجم السعودي يحظى بمتابعة واسعة في الوقت الحالي لأنه يشارك في مسلسل "جمان" برفقة الممثلة نور الغندور، ولقي المسلسل مشاهدة كبيرة، وتتصدّر حلقاته مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدًا "تويتر".

كما أثار المسلسل حالة جدل بين المتابعين بعدما وصفه الجمهور بأنه يُروّج لتسلُّط الرجل على المرأة وتعنيفها، وهذا ما ظهرت عليه أحداث الحلقات السابقة، بعدما بدأ مهند الحمدي في الحلقات الأولى يُجسّد دور الشاب العاشق والمساند لحبيبته، ثم تغيّر سلوكه بعد الزواج.

img

واعتبر عددٌ من متابعي المسلسل أنّه وبالرغم من انتمائه لفئة الرومانسية إلا أنّه صوّر الزّواج على أنّه مشروع فاشل ومليء بالمشاكل والعنف. وسخر البعض بأنّهم بعد مشاهدتهم للمسلسل أصبح لديهم عقدة من الزّواج والارتباط.

وتدور أحداث المسلسل حول واقع المرأة الخليجية وعلاقتها بالرجل الشرقي ويجسّد قصصًا مختلفة في قالب رومانسي مثير. وهو من تأليف علياء الكاظمي وإخراج خالد جمال.

كما يُعد "جمان" التعاون الثاني بين الممثل مهند الحمدي والممثلة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور بعدما نجحَا في شهر رمضان الماضي خلال مسلسل "دفعة القاهرة".