حمّى طلاق النجمات تنتشر في 2019.. إ...

أخبار النجوم

حمّى طلاق النجمات تنتشر في 2019.. إليك أبرز الأسماء (فيديو)!

شهد عام 2019 حالات طلاق صادمة في الوسط الفني نظرًا لكثرتها مقارنة مع الأعوام السابقة بحسب المتابعين، رغم أنه لا توجد حصيلة نهائية لعدد حالات الانفصال بين النجمات والنجوم. واختارت فنانات الانفصال سرّا وفي هدوء تام بعيدًا عن وسائل الإعلام والسوشال ميديا، ثم أعلنّه بعد ذلك ليفاجئن الجمهور، وبعضهن كانت هناك مؤشرات على انفصالهن نتيجة الخلافات التي انتشرت على مواقع التواصل، أو من خلال التصريحات والاتهامات ليقع الانفصال في النهاية. الفيديو التالي يعرض لكِ أبرز حالات الطلاق التي شهدها الوسط الفني في عام 2019، كان من بينها أحمد سعد وسمية الخشاب، وأحمد عبدالله محمود وسارة نخلة، هنا شيحة وأحمد فلوكس،

شهد عام 2019 حالات طلاق صادمة في الوسط الفني نظرًا لكثرتها مقارنة مع الأعوام السابقة بحسب المتابعين، رغم أنه لا توجد حصيلة نهائية لعدد حالات الانفصال بين النجمات والنجوم.

واختارت فنانات الانفصال سرّا وفي هدوء تام بعيدًا عن وسائل الإعلام والسوشال ميديا، ثم أعلنّه بعد ذلك ليفاجئن الجمهور، وبعضهن كانت هناك مؤشرات على انفصالهن نتيجة الخلافات التي انتشرت على مواقع التواصل، أو من خلال التصريحات والاتهامات ليقع الانفصال في النهاية.

الفيديو التالي يعرض لكِ أبرز حالات الطلاق التي شهدها الوسط الفني في عام 2019، كان من بينها أحمد سعد وسمية الخشاب، وأحمد عبدالله محمود وسارة نخلة، هنا شيحة وأحمد فلوكس، وكذلك زارا البلوشي وسمير عارف، ونادين نسسيب نجيم وهادي الأسمر، وغيرهم الكثير.