حلا شيحة: أجريت عملية تجميل لهذا ال...

أخبار النجوم

حلا شيحة: أجريت عملية تجميل لهذا السبب.. وهكذا ردّت على انتقادات إطلالتها!

اعترفت الفنانة المصرية حلا شيحة بإجرائها عملية تجميل في أنفها، وبررت تلك الخطوة بأن عظمة الأنف لديها عريضة وكانت تسبب لها مشاكل في عينيها والرؤية، مؤكدة أنها كانت ترغب في إجراء هذه العملية منذ زمن طويل، حسب قولها. أما عن الانتقادات التي تعرضت لها الفترة الأخيرة بسبب جلسة التصوير التي خضعت لها ووصفها البعض بالجريئة، ردت حلا في تصريحات تلفزيونية قائلة: "الصور كانت بسيطة ولذيذة يمكن كان في جزء صغير من البطن باين.. بس الصور كانت حلوة في العموم ماكنش في حاجة أوفر تضايق العين أو تجرحها". وأوضحت أنها لم تغير في طريقتها أو ملابسها من أجل إرضاء أحد، معلقة:

اعترفت الفنانة المصرية حلا شيحة بإجرائها عملية تجميل في أنفها، وبررت تلك الخطوة بأن عظمة الأنف لديها عريضة وكانت تسبب لها مشاكل في عينيها والرؤية، مؤكدة أنها كانت ترغب في إجراء هذه العملية منذ زمن طويل، حسب قولها.

أما عن الانتقادات التي تعرضت لها الفترة الأخيرة بسبب جلسة التصوير التي خضعت لها ووصفها البعض بالجريئة، ردت حلا في تصريحات تلفزيونية قائلة: "الصور كانت بسيطة ولذيذة يمكن كان في جزء صغير من البطن باين.. بس الصور كانت حلوة في العموم ماكنش في حاجة أوفر تضايق العين أو تجرحها".

img

وأوضحت أنها لم تغير في طريقتها أو ملابسها من أجل إرضاء أحد، معلقة: "أنا طبيعة ولبسي كمان طبيعي ومفيش حاجة زيادة.. وكل واحد حر يتقبله أو مايتقبلوش".

وعن إمكانية مشاركتها في عمل درامي عربي مشترك، أكدت أنه ليس ليها أي مانع في ذلك، معربة عن إعجابها الشديد في مسلسل "خمسة ونص"، والذي تم عرضه في رمضان الماضي.

وسبق أن تصدر اسم الفنانة حلا شيحة قائمة البحث على محرك "غوغل" في مصر وكذلك السعودية، نظرًا لتفاعل الجمهور الكبير مع أحدث إطلالاتها، والتي فاجأتهم بها كونها الأجرأ منذ خلعها للحجاب.

واتخذت حلا شيحة أوضاعًا "غير تقليدية" في جلسة تصوير صيفية جديدة، مرتدية فستان سهرة أبيض اللون، ذا أكمام مكشوفة، كما أطلت في صور آخرى مرتدية "تيشيرت" مخططًا بألوان متعددة، مع تنورة مفتوحة من الأمام كشفت ساقيها، وفي لقطة أخرى ظهرت ببنطلون وتوب  على السرير.

img