أحمد فهمي وهنا الزاهد يُحدّدان موعد...

أخبار النجوم

أحمد فهمي وهنا الزاهد يُحدّدان موعد عودتهما لمصر لاستكمال علاج الأخيرة!

كشفت الفنانة المصرية نهال عنبر، رئيس اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية، تطورات الحالة الصحية للنجمة الشابة هنا الزاهد، التي نقلت إلى أحد المستشفيات في سنغافورة أثناء تواجدها هناك لقضاء شهر العسل مع زوجها الفنان أحمد فهمي. وقالت نهال في تصريحٍ خاص لـ"فوشيا": "هنا ما زالت تتلقّى العلاج في المستشفى، بعد إصابتها بميكروب في المعدة، ولم يسمح لها الطبيب حتى الآن بتناول الطعام حيث لا زالت تعيش على المحاليل الطبية". وأضافت: "أحمد فهمي أكّد لي أنّهما سيعودان للقاهرة الثلاثاء 24 أيلول لاستكمال العلاج بمصر في أحد المستشفيات، حيث يجري الأطباء حاليًا بعض الفحوصات للاطمئنان عليها ومعرفة إمكانية سفرها بالطائرة دون أن

كشفت الفنانة المصرية نهال عنبر، رئيس اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية، تطورات الحالة الصحية للنجمة الشابة هنا الزاهد، التي نقلت إلى أحد المستشفيات في سنغافورة أثناء تواجدها هناك لقضاء شهر العسل مع زوجها الفنان أحمد فهمي.

وقالت نهال في تصريحٍ خاص لـ"فوشيا": "هنا ما زالت تتلقّى العلاج في المستشفى، بعد إصابتها بميكروب في المعدة، ولم يسمح لها الطبيب حتى الآن بتناول الطعام حيث لا زالت تعيش على المحاليل الطبية".

وأضافت: "أحمد فهمي أكّد لي أنّهما سيعودان للقاهرة الثلاثاء 24 أيلول لاستكمال العلاج بمصر في أحد المستشفيات، حيث يجري الأطباء حاليًا بعض الفحوصات للاطمئنان عليها ومعرفة إمكانية سفرها بالطائرة دون أن يسبب لها ذلك مشكلات صحية".

img

ودخلت هنا المستشفى وهي تُعاني من آلام شديدة ووضعت تحت الملاحظة لمدة 3 أيام، ويتواجد معها زوجها أحمد فهمي.

وكان أحمد فهمي، أوضح تفاصيل عن الحالة الصحية لهنا منذ يومين، وكتب عبر حسابه على إنستغرام: "شكرًا لكل الناس اللي بتسأل على هنا ومعلش مش عارف أرد على كل الناس لأني كنت محتاس لوحدي، الموضوع إننا في المستشفى هنا فى سنغافورة وهنقعد 3 أيام تحت الملاحظة ولو محصلش تحسن هيبقى في جراحة".

يُذكر أن أحمد فهمي وهنا الزاهد احتفلا بزفافهما يوم الأربعاء 11 أيلول/سبتمبر الجاري.