صحافي لبناني يكذّب أيمن رضا.. وينشر...

أخبار النجوم

صحافي لبناني يكذّب أيمن رضا.. وينشر مقطعًا صوتيًا يؤكد فيه الفنانُ اعتزاله!

نشر الفنان السوري أيمن رضا منذ ما يقارب اليومين فيديو نافيًا من خلاله الأخبار التي انتشرت مؤخرًا عن اعتزاله الفن، ووجه رضا في البداية شكره لمتداولي الخبر لتحريكهم الميديا على حد قوله. وأكد رضا أنه حين يقرر الاعتزال سيعلن هذا الأمر رسميًا عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، مُكذبًا جميع المواقع التي تداولت خبر اعتزاله نقلًا عن أحد الصحافيين اللبنانين. نفيُّ رضا للخبر واتهامه لهذه المواقع بفبركة الأخبار وضعه في موقف محرج، حيث نشر الصحافي اللبناني الذي صرح له رضا نيته باعتزال الفن، فيديو تسجيليًا للمحادثة التي جرت بينهما، والتي كشفت أن رضا بالفعل صرح بانه يعتزل الفن والوسط الفني

نشر الفنان السوري أيمن رضا منذ ما يقارب اليومين فيديو نافيًا من خلاله الأخبار التي انتشرت مؤخرًا عن اعتزاله الفن، ووجه رضا في البداية شكره لمتداولي الخبر لتحريكهم الميديا على حد قوله.

وأكد رضا أنه حين يقرر الاعتزال سيعلن هذا الأمر رسميًا عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، مُكذبًا جميع المواقع التي تداولت خبر اعتزاله نقلًا عن أحد الصحافيين اللبنانين.

نفيُّ رضا للخبر واتهامه لهذه المواقع بفبركة الأخبار وضعه في موقف محرج، حيث نشر الصحافي اللبناني الذي صرح له رضا نيته باعتزال الفن، فيديو تسجيليًا للمحادثة التي جرت بينهما، والتي كشفت أن رضا بالفعل صرح بانه يعتزل الفن والوسط الفني واصفًا إياه بـ"الزبالة"، وأكد رضا من خلال الفيديو أنه متواجد دائمًا في منزله ولا يتواجد أبدًا في أماكن اجتماع الممثلين والنجوم.

View this post on Instagram

تسجيل صوتي لأيمن رضا يأكد فيه إعتزالو وبعد يومين يطلع ويقول عنا انو نحنا طلعنا عنو اشاعة الإعتزال 😏😏😏 شبكن يا فنانين ؟؟ ليش عم تستغبو الجمهور ؟؟ شو هالمرض يلي اصابكن . يوم تعتزلو ويوم ترجعو ...يوم تنفصلو وتطلقو ويوم ترجعو تتجوزو وكأنو صار عندكن انفصام بالشخصية ...استحووو لا تتهمو الزاس بإطلاق الشائعات وانتن يلي تكذبو #الوسط_الفني_وكر_دعارة #الوسط_الفني_مزبلة #تمثيل #دراما #انتاج #سينما #مسلسلات #ايمن_رضا #فنانين #ممثلين #سوريا #لبنان #مصر #الخليج #دبي #المغرب_العربي #الوطن_العربي #حليمة_بولند #دمشق #غناء #فاشن #مشاهير_العرب #مشاهير

A post shared by hor_b_raayi (@kashefelhakaik) on

وأثار التسجيل الصوتي الذي تم تداوله ويؤكد اعتزال رضا، حالة من الجدل وضجة كبيرة، حيث تساءل الجمهور عن سبب تسرع بعض النجوم باتخاذ قرار الاعتزال، خاصة أن غالبيتهم يتخذون هذا القرار في لحظة غضب؛ ما يجعلهم يتراجعون سريعًا، وفي بعض الأحيان يضطرون للإنكار ومحاولة اللعب على الكلمات لنفي أخبار الاعتزال.

View this post on Instagram

للتنويه

A post shared by aimanreda2 (@aimanreda2) on