هيفاء وهبي تُطيح بالأحداث الساخنة ف...

أخبار النجوم

هيفاء وهبي تُطيح بالأحداث الساخنة في لبنان وتتصدّر تويتر.. إليكِ التفاصيل!

أثبتت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أنها الرقم الصعب والأكثر جماهيرية بعد تصدر هاشتاغ #HappyBirthdayHawwa في لبنان قائمة الهاشتاغات الأخرى التي لها علاقة بالأوضاع السياسية والاجتماعية والرياضية؛ إذ حقّقت النجمة اللبنانية انتصارًا واضحًا يحسب لصالحها في لبنان. وغرد عشاق ومحبو هيفاء عبر هذا الهاشتاغ أجمل الكلمات المفضّلة لديهم من أغنيات ألبومها الغنائي "حوّا" احتفاء بمرور عام على إصداره في الأسواق، وتفاعلت النجمة اللبنانية مع المتابعين عبر إعادة نشرها التغريدات التي تظهر على الهاشتاغ. وأكد محبو الفنانة أن الهاشتاق أثبت فعلاً حضور هيفاء القوي في أذهان الجماهير؛ إذ بالرغم من الأحداث الكبيرة والساخنة في لبنان إلا أن النجمة اللبنانية تصدرت المشهد.  

أثبتت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أنها الرقم الصعب والأكثر جماهيرية بعد تصدر هاشتاغ #HappyBirthdayHawwa في لبنان قائمة الهاشتاغات الأخرى التي لها علاقة بالأوضاع السياسية والاجتماعية والرياضية؛ إذ حقّقت النجمة اللبنانية انتصارًا واضحًا يحسب لصالحها في لبنان.

وغرد عشاق ومحبو هيفاء عبر هذا الهاشتاغ أجمل الكلمات المفضّلة لديهم من أغنيات ألبومها الغنائي "حوّا" احتفاء بمرور عام على إصداره في الأسواق، وتفاعلت النجمة اللبنانية مع المتابعين عبر إعادة نشرها التغريدات التي تظهر على الهاشتاغ.

img

وأكد محبو الفنانة أن الهاشتاق أثبت فعلاً حضور هيفاء القوي في أذهان الجماهير؛ إذ بالرغم من الأحداث الكبيرة والساخنة في لبنان إلا أن النجمة اللبنانية تصدرت المشهد.