عاصي الحلاني يكسر عُزلة شيرين.. وال...

أخبار النجوم

عاصي الحلاني يكسر عُزلة شيرين.. والجمهور يوجّه لها هذا التساؤل!

ظهرت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب أخيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن التزمت سياسة عدم الظهور إلا في المناسبات المُلحّة، إذ نشرت تغريدةً عبر حسابها على تويتر، وجّهت من خلالها رسالةً للنجم اللبناني عاصي حلاني، زميلها السابق في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"، إثر تعرُّضه لإصابة بعد سقوطه عن ظهر الحصان. وقالت شيرين في تغريدتها: " ألف سلامة على الصديق الغالي والحمد لله على سلامتك، وإن شاء الله تكون بخير وتقوم بالسلامة لبيتك وجمهورك اللي بيحبك". لتأتي تعليقات جمهورها في أغلبها متسائلةً حول سرّ غيابها، فيما علّق آخرون بأنّهم باتوا ينتظرون حدوث بعض المصائب حتى تغرّد شيرين، خصوصًا وأنّ هذه

ظهرت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب أخيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن التزمت سياسة عدم الظهور إلا في المناسبات المُلحّة، إذ نشرت تغريدةً عبر حسابها على تويتر، وجّهت من خلالها رسالةً للنجم اللبناني عاصي حلاني، زميلها السابق في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"، إثر تعرُّضه لإصابة بعد سقوطه عن ظهر الحصان.

وقالت شيرين في تغريدتها: " ألف سلامة على الصديق الغالي والحمد لله على سلامتك، وإن شاء الله تكون بخير وتقوم بالسلامة لبيتك وجمهورك اللي بيحبك".

img

لتأتي تعليقات جمهورها في أغلبها متسائلةً حول سرّ غيابها، فيما علّق آخرون بأنّهم باتوا ينتظرون حدوث بعض المصائب حتى تغرّد شيرين، خصوصًا وأنّ هذه التغريدة جاءت بعد ظهورها آخر مرةٍ لمواساة النجم أحمد السعدني بوفاة طليقته وأم أولاده.

ولم تُعلّق شيرين على أيٍ من تعليقات جمهورها، متجاهلةً في الوقت ذاته الأنباء التي تمَّ تسريبها عن مصدرٍ ادّعى قربه من زوجها المطرب حسام حبيب، وأكّد فيها أن شيرين كانت حاملاً بالفعل ولكنها فقدت حملها في الشهر الرابع داخل إحدى المستشفيات الأمريكية، وانّها ستعودُ للقاهرةِ قريبًا، ونفى أن تكون متواجدةً في لندن كما قال شقيقها.

يُذكر أنَّ محمد عبد الوهاب شقيق شيرين، نفى أكثر من مرة أنباء حملها، كما نفى تواجدها في أمريكا، لافتًا إلى أنّها تقضي عطلة طويلة في لندن للاستجمام، حتى نشر في أحد المرات عبر حسابه على فيسبوك قائلًا: "والمصحف، والإنجيل، والتوراة شيرين مش حامل".