حلمي بكر
حلمي بكر سوشال ميديا

زوجة حلمي بكر: مصطفى كامل يكذب!

كشفت سماح القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر، تطورات حالته الصحية، مشيرة إلى أنه بخير ويتمتع بصحة جيدة، رغم مروره بتقلبات غير مفهومة، إذ تحسن وضعه في البداية ثم تدهور، ليعاود التحسن.

وأوضحت خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج "حديث القاهرة" أن بكر يعيش في فترة "نقاهة"، حيث يتواجد حاليا في رحلة خارج بلده مصر، وسيعود لجمهوره خلال الفترة المقبلة بكامل نشاطه وقوته.

ولفتت إلى أن الطبيب المعالج لزوجها نصحها بعرضه على طبيب نفسي؛ نظرا لحاجته الملحة لذلك، ثم قرر أن يباشر علاجه في منزله الشخصي من خلال التمارين وبعيدا عن الأدوية، وسط تأكيده أنه سيعود لحالته الطبيعية خلال فترة قليلة.

مصطفى كامل

وأعربت سماح خلال اللقاء عن غضبها بسبب تصريحات نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل أمام الإعلام حول متابعته لحالة بكر، مشددة على أنه لم يتواصل مع بكر بأي وسيلة، ولم يرد على اتصالاته، مضيفة: "مفيش تواصل واللي قاله مش حقيقي، ونقيب الموسيقيين تحدث بأقاويل غير صحيحة".

بلاغها ضد كامل

وفي وقت سابق، قدّمت سماح بلاغا رسميا ضد مصطفى كامل، إلى مديرية أمن الجيزة، بتهمة الإساءة لسمعتها، وذلك بعد تصريحاته بأنه صديق شخصي لحلمي بكر، وحرصه على حمايته من زوجته التي كانت تستأجر بعض البلطجية من أجل ضربه وإلحاق الأذى به.

بدوره، رفض كامل الرد على اتهامات سماح من أجل عدم تصعيد الأزمة بينهما، وسط تأكيده الوقوف مع بكر في ظروف عدة، بينها إرسال الشرطة عندما تورطت زوجته في استئجار البلطجية.

حلمي بكر ومصطفى كامل
حلمي بكر ومصطفى كاملأرشيفية

وشدد على محاولاته في التدخل لحل عملية النصب الأخيرة التي تعرض لها حلمي بكر، إذ سُرق مبلغ 100 ألف دولار أميركي من حسابه البنكي.

وأبدت سماح حينها انزعاج بكر من تصريحات كامل؛ الأمر الذي دفعه لعدم الذهاب إلى مستشفى النقابة لتلقي العلاج.

أزمات صحية لبكر

يذكر أن الموسيقار حلمي بكر تعرض خلال الفترات الأخيرة لأزمات صحية حادة، كان آخرها مطلع العام الحالي، إذ كشفت زوجته أنه طريح الفراش ولا يستطيع الحركة.

وتعرض بكر خلال شهر فبراير (شباط) العام 2023، لوعكة صحية بسبب معاناته من مضاعفات في عضلة القلب، وأيضا خلال شهر يناير (كانون الثاني) من ذات العام؛ بسبب مشاكل في القلب والكلى وارتفاع مستوى السكر في الدم.

حلمي بكر
حلمي بكر يكشف تفاصيل سرقة 100 ألف دولار من حسابه

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com